كهرباء الشارقة تستعرض جهودها بمجال ترشيد الاستهلاك في ملتقى خليجي

كهرباء الشارقة تستعرض جهودها بمجال ترشيد الاستهلاك في ملتقى خليجي

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 06 أغسطس 2019ء) شاركت هيئه كهرباء ومياه الشارقه بورقة عمل حول الطرق الحديثة للتوعية في مجال الترشيد التي طبقتها الهيئه ضمن أعمال الحلقة العاشرة للترشيد الكهربائي والمائي بدول مجلس التعاون الخليجي تحت شعار "الترشيد للاستدامة" والتي نظمتها وزارة النفط والغاز في سلطنة عمان والهيئة العامة للمياه وشركة الكهرباء القابضة "مجموعة نماء"، واستمرت يومين في منتجع صلالة ملينيوم.

وتناولت آخر المستجدات والتحديات في مجالات التقنيات الحديثة ودور التشريعات والأنظمة في ترشيد استهلاك الكهرباء والمياه، قدمت ورقة العمل موزه بن دخين رئيس قسم الاتصال والشراكات بإدارة الترشيد في هيئة كهرباء ومياه الشارقة .

واستعرضت ورقة العمل تجربة الهيئة الرائدة في ترشيد استهلاك الطاقة والمياه والمبادرات التي أطلقتها وجهود الهيئة في مجال الترشيد والجوانب التشريعية والرقابية والتوعوية التي تقوم بها إدارة الترشيد بالهيئة وأكدت أن دور إدارات الترشيد لم تعد تقتصر على توعية المستهلكين بأهمية الترشيد وكيفية تطبيقه بل أصبح يشتمل على مجالات فنية وتطبيقية حديثه ومتطورة.

(تستمر)

وأوضح سعادة الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة أن الهيئة تحرص على التعاون مع دول الخليج لتنفيذ استراتيجية للتنمية المستدامة ووضع سياسة محددة ومشتركة لترشيد استهلاك الكهرباء والمياه من خلال الفعاليات المتعددة التي تستهدف توعية مختلف الشرائح في المجتمع.

أفكارك وتعليقاتك