مهندسو المركز الدولي لمكافحة الألغام يفحصون أراضي بلدة "كامينكا" للتأكد من خلوها من ألغام

مهندسو المركز الدولي لمكافحة الألغام يفحصون أراضي بلدة "كامينكا" للتأكد من خلوها من ألغام

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 07 أغسطس 2019ء) سبوتنيك. – أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الأربعاء، عن قيام مهندسي المركز الدولي لمكافحة الألغام التابع للقوات المسلحة الروسية، بمشاركة الوحدة الهندسية للمنطقة العسكرية الوسطى، بفحص وتنظيف أراضي بلدة "كامينكا" الواقعة بالقرب من المستودع العسكري القريب من "أتشينسك" في إقليم كراسنويارسك​​​.

(تستمر)

وجاء في بيان وزارة الدفاع، أن: "أن المتخصصين بالمركز الدولي لمكافحة الألغام التابع للقوات المسلحة الروسية، بمشاركة الوحدة الهندسية للمنطقة العسكرية الوسطى [المركزية]، يقومون بتفتيش وتنظيف أراضي بلدة "كامينكا" الواقعة بالقرب من المستودع في منطقة "أتشينسك"".

وأشير في البيان إلى أن أكثر من 100 شخص يشاركون في عمليات التفتيش في المنطقة القريبة من المستودع المذكور، يما في ذلك وخبراء من القوات الهندسية وعربات هندسية مدرعة خاصة.

وكان حريق قد اندلع يوم أمس الإثنين، في أحد المخازن العسكرية التي تحوي بارود ذخائر مدفعية، في منطقة "أتشينسك" الواقعة غرب إقليم "كراسنويارسك". و تم إخلاء الأحياء السكنية في محيط 20 كيلومتراً حول مكان الحادث، وإعلان حالة الطوارئ في منطقة "أتشينسك".

أفكارك وتعليقاتك