غرفة التجارة وشرطة الشارقة يتعاونان لتلبية طموحات قطاع الأعمال

غرفة التجارة وشرطة الشارقة يتعاونان لتلبية طموحات قطاع الأعمال

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 07 أغسطس 2019ء) عقدت غرفة تجارة وصناعة الشارقة اجتماعاً تنسيقياً مع القيادة العامة لشرطة الشارقة بمشاركة ممثلين عن عدد من الدوائر المحلية لمناقشة إطلاق عدد من المبادرات المجتمعية، فضلا عن تعزيز أُطر التعاون المستمر بين الغرفة والقيادة العامة لشرطة الشارقة بما يسهم في تكامل الجهود المشتركة لتحقيق التنمية الاقتصادية للإمارة، والسعي الدؤوب للإسهام الفاعل في خدمة المجتمع عامة وقطاع الأعمال بصورة خاصة.

وأكد المجتمعون على أهمية تعزيز العمل المشترك واستكمال الجهود الرامية إلى تمكين بيئة الأعمال من التعامل مع أي نوع من التحديات الطارئة، مشددين على تهيئة كافة الظروف التي تضمن الاستقرار الأمني الذي يعد الركيزة الأساسية للنمو والازدهار الاقتصادي والتنمية المستدامة بما يخدم المصلحة العليا للدولة وتقدم القطاع الخاص وازدهاره المستدام.

(تستمر)

حضر الاجتماع سعيد غانم السويدي رئيس اللجنة التمثيلية لمجموعة عمل قطاع العقارات بالغرفة، و المقدم أحمد محمد المري مدير إدارة الشرطة المجتمعية في القيادة العامة لشرطة الشارقة، وجمال سعيد بوزنجال مدير إدارة الإعلام في الغرفة، كما شهد الاجتماع حضور علي أحمد بامطرف مدير متابعة الأداء والتميز بهيئة كهرباء ومياه الشارقة العضو الدائم للجنة التمثيلية لمجموعة عمل قطاع العقارات و عدد من المسؤولين من عدة جهات.

أفكارك وتعليقاتك