الموارد البشرية والتوطين" توقع 6 مذكرات تفاهم لتوفير خصومات وامتيازات للمواطنين في القطاع الخاص

الموارد البشرية والتوطين" توقع 6 مذكرات تفاهم لتوفير خصومات وامتيازات للمواطنين في القطاع الخاص

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 07 أغسطس 2019ء) وقعت وزارة الموارد البشرية والتوطين ستة مذكرات تفاهم مع عدد من الجهات الخاصة تتضمن تقديم حزمة من الامتيازات الحصرية للمواطنين والمواطنات العاملين في القطاع الخاص وذلك ضمن مبادرة "أبشر".

جاء ذلك خلال حفل نظم مؤخرا في ديوان الوزارة في دبي بحضور سعادة منى وليد القائم بأعمال وكيل الوزارة لشؤون التوطين.

وأكدت سعادة منى وليد القائم بأعمال وكيل الوزارة لشؤون التوطين بالجهود الفاعلة التي تبذلها الوزارة من أجل دعم مسيرة التوطين وتحفيز الكوادر الوطنية للالتحاق بالعمل في القطاع الخاص من خلال توفير بيئة محفزة وجاذبة تمكنهم من شغل الوظائف المتنوعة في مختلف القطاعات الاقتصادية.

وثمنت جهود كافة الشركاء الذين انضموا لمبادرة " أبشر " وأثنت على حرصهم في تقديم كافة التسهيلات من أجل جذب وتوظيف الموارد البشرية الوطنية في القطاع الخاص باعتباره قطاعا مهما يتضمن كثيرا من فرص العمل الواعدة المناسبة للمواطنين والتي تلبي تطلعاتهم الوظيفية المستقبلية.

(تستمر)

وقعت المذكرات من جانب وزارة الموارد البشرية والتوطين سعادة منى وليد القائم بأعمال وكيل الوزارة لشؤون التوطين، كما وقعها عن الجهات الاخرى كل من شانق ليونق لي الرئيس التنفيذي لسامسونج الخليج وتي جي ويلسون المدير التنفيذي لمجموعة أستر دم العالمية وعبدالرحمن عبدالله الرئيسي مدير عام للقاعات الكبرى بجمعية أم المؤمنين النسائية والدكتور دايفد شميدت رئيس الجامعة الأمريكية بدبي و كريم فيروز مرشنت رئيس مجلس إدارة بيور جولد للمجوهرات و خالد أحمد مدير مبيعات بفنادق الماريوت العالمية .

وتضمنت العروض والامتيازات المقدمة من سامسونج الخليج توفير رابط إلكتروني لعرض مغري على المنتجات الإلكترونية، كما قدمت مجموعة آستر دم العالمية عروض متنوعة على الفحص والتحليل والكشوفات الطبية ، فيما تضمنت عروض جمعية أم المؤمنين النسائية قاعات مجانية من يوم الأحد إلى يوم الأربعاء من كل أسبوع على ان لا يقل عدد المدعوين عن 300 شخص ، بالإضافة إلى تقديم منصة العروسين مع 11 خدمة بــ 15000 درهم إماراتي فقط.

فيما تضمنت عروض الجامعة الأمريكية بدبي خصومات تصل إلى 30% على الرسوم الدراسية للكالوريوس والماجستير، وقدمت محلات بيور جولد للمجوهرات خصم يزيد عن 50% على الألماس بالإضافة الى 25 % على المصنعية ، فيما قدمت فنادق الماريوت العالمية خصم على كافة الفنادق التابعة للمجموعة داخل الدولة و خارجها عن طريق كود خاص لحاملي بطاقة أبشر .

وتوفر مبادرة " ابشر "أكثر من 800 عرض وخصم حصري للمواطنين والمواطنات العاملين في القطاع الخاص، تقدمها جهات حكومية وخاصة شركاء في المبادرة.

وتوفر وزارة الموارد البشرية والتوطين "بطاقة أبشر" للعاملين في القطاع الخاص من المواطنين والمواطنات حيث يمكنهم الاستفادة من المميزات التي توفرها البطاقة من خلال ابرازها لدى شركاء البرنامج.

كما توفر الوزارة عبر موقعها الالكتروني والتطبيق الذكي "ابشر" في متجري "جوجل" و"أبل ستور" قائمة محدثة بشركاء البرنامج وجميع العروض الحصرية التي يقدمونها للمواطنين والمواطنات الحاصلين على البطاقة -مل-

أفكارك وتعليقاتك