ارتفاع حصيلة قتلى التفجير في ليبيا إلى 3 أشخاص بعد إعلان الأمم المتحدة عن وفاة موظف آخر

ارتفاع حصيلة قتلى التفجير في ليبيا إلى 3 أشخاص بعد إعلان الأمم المتحدة عن وفاة موظف آخر

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 11 أغسطس 2019ء) أعلن مصدر طبي في مدينة بنغازي الليبية، شرقي البلاد ، أن عدد القتلى انفجار السيارة المفخخة اليوم السبت ارتفع إلى 3 أشخاص من موظفي البعثة الأممية للدعم في ليبيا وجرحي 10 أشخاص اخرين.

وقال المصدر الطبي الذي فضل عدم الكشف عن أسمه لوكالة سبوتنيك إن "عدد قتلى وصل إلى 3 قتيل أثر السيارة المفخخة التي أنفجرت في منطقة الهواري غربي بنغازي "، مشيراً إلى أن "عدد الجرحي وصل إلى 10 جرحي"،

واوضح المصدر أن "الضحية الثالثة من الأنفجار هو أحد موظفي التابع لبعثة الأمم المتحدة يدعي كليف باك من جامايكا وتوفيه متأثراً بحروق من الدرجة الثالثة" ، موضحاً بأن "كليف باك كان ضمن فريق بعثة الأمم المتحدة المستهدف بالتفجير الإرهابي في بنغازي مساء اليوم السبت، ليرتفع بذلك عدد قتلى البعثة في الهجوم إلى ثلاثة أشخاص​​​.

(تستمر)

هذا وأعلنت بعثة الأمم المتحدة بحزنٍ عميق عن وفاة موظف آخر من موظفي الأمم المتحدة نتيجة للإصابات التي تعرض لها في انفجار سيارة مفخخة اليوم في بنغازي، وبذلك يرتفع عدد موظفي الأمم المتحدة الذين قضوا في هذا الهجوم إلى ثلاثة، إضافة إلى إصابة موظفين إثنين آخرين بجروح. نتقدم بخالص المواساة لأسر جميع الضحايا ونتوجه بالدعاء للأرواح التي فُقدت ونتمنى الشفاء العاجل للمصابين.

هذا واعلن النائب بالبرلمان الليبي، علي السعيدي القايدي لوكالة سبوتنيك في وقت سابق من اليوم ، عن تفجير سيارة مفخخة أمام مركز أركان التجاري للمواد الغذائية بحي الهواري، أدى إلى مقتل 3 أشخاص مدنيين وجرح 10 آخرين، مشيراً إلى أن التفجير تزامن مع مرور سيارات تابعة للبعثة الأممية في ليبيا.

أفكارك وتعليقاتك