مدرب عربي جديد لمنتخب الأثقال خلفا لرضا العياشي

مدرب عربي جديد لمنتخب الأثقال خلفا لرضا العياشي

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 21 أغسطس 2019ء) اعتمد مجلس إدارة اتحاد الإمارات لرفع الأثقال خلال اجتماعه أمس بمقر الاتحاد في دبي أجندة مشاركات المنتخبات الخارجية وفعاليات الموسم الجديد المحلية فميا تمت مناقشة الجهود المبذولة بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة لاستضافة تدريبات وبرامج إعداد المنتخبات الوطنية.

كما ناقش الاجتماع الذى تراسه عبد الله الزعابي نائب رئيس الاتحاد بحضور كل من فيصل الحمادي امين السر العام، والأعضاء خلود عبيد واحمد الفلاسي وجاسم العوضي تقرير اللجنة الفنية والموقف الراهن للجهاز الفني للمنتخب الوطني بعد استقالة المدرب التونسي رضا العياشي حيث تتم الاستعانة بمدرب عربي لقيادة الدفة الفنية للمنتخب الأول، ومن المقرر ان تتم دراسة عدد من السير الذاتية للمرشحين من أجل تولي المهمة على أمل اختيار أفضلهم والتعاقد معه من أجل إعداد المنتخب للمشاركة في البطولة العربية وبطولة التضامن الإسلامي في نوفمبر المقبل، وكذلك بطولة غرب آسيا المقرر إقامتها بالإمارات في فبراير من عام 2020 والتي تكتسب أهميتها كونها معتمدة دوليا ومؤهلة لأولمبياد طوكيو.

(تستمر)

وتقرر في الاجتماع أن يتم توفير كل وسائل الدعم اللازمة لتهيئة الظروف المناسبة للاعبة مي مدني التي ستخوض أكثر من بطولة آسيوية وإقليمية على أمل التأهل لأولمبياد طوكيو 2020، بما في ذلك النظر في إقامة معسكر خارجي بتايلاند قبل بطولة العالم التي ستقام في شهر سبتمبر المقبل.

تجدرالإشارة إلى أن رياضة رفع الأثقال بالإمارات سبق لها التأهل لأولمبياد لندن 2012، وأولمبياد ريو دي جانيرو عام 2016 بلاعبة واحدة من خلال التصفيات.

أفكارك وتعليقاتك