وزير الإعلام اليمني: مازلنا نمتلك أدواتنا للتعامل مع تمرد المجلس الانتقالي الجنوبي

وزير الإعلام اليمني: مازلنا نمتلك أدواتنا للتعامل مع تمرد المجلس الانتقالي الجنوبي

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 22 أغسطس 2019ء) جدد وزير الإعلام اليمني، معمر الارياني، يوم الأربعاء، التأكيد أن الحكومة لن تخوض في أي حوار قبل انسحاب المجلس الانتقالي الجنوبي من كافة المواقع والمحافظات التي سيطر عليها جنوب اليمن.

وحسب وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" التي تبثُ من الرياض وعدن، قال الإرياني: "ما حدث في عدن من تمرد على الحكومة من قبل المجلس الانتقالي فوضى غير مقبولة"​​​.

وأضاف: "لن نقف مكتوفي الأيدي ولا زلنا نتملك أدواتنا للتعامل مع هكذا أحداث".

وتابع: "واجب الحكومة تأمين سلامة المواطنين والحفاظ على مصالحهم وعدم الانجرار وراء العنف والفوضى تحقيق أجندة تخدم إيران ومليشياتها الحوثية".

واعتبر ان "المستفيد الوحيد مما يحدث في عدن هي إيران التي تعيش أزمة حقيقة جراء الحصار وتعتقد مليشياتها في صنعاء ما يحدث في المناطق المحررة سيرفع الثقل عن كاهل ذلك النظام الإرهابي".

(تستمر)

وقال إن "الشعب اليمني يقف صفاً واحداً مع الحكومة الشرعية وأي تأييد للفوضى في عدن والمناطق المحررة هو تأييد مطلق لإيران ومليشياتها الإرهابية".

وجدد "ثقة اليمن حكومة وشعباً بأشقائها في السعودية وقيادتها".

وختم الوزير الإرياني بالقول: الشعب اليمني لن ينسى عاصفتي الحزم والأمل، والدعم السخي الذي تقدمه المملكة سواء عبر مركز الملك سلمان للإغاثة أو مركز إسناد العمليات الإنسانية أو الدعم النفطي والاقتصادي وكذلك التضحية الجسيمة التي يقدمها أبطال الجيش السعودي في الميدان جنباً إلى جنب مع إخوانهم اليمنيين".

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك