سفير الدولة يلتقي رئيسي مجلسي الأعيان والنواب في الأردن

سفير الدولة يلتقي رئيسي مجلسي الأعيان والنواب في الأردن

عمان ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 25 أغسطس 2019ء) التقى سعادة أحمد علي محمد البلوشي سفير الدولة لدى المملكة الأردنية الهاشمية فيصل الفايز رئيس مجلس الأعيان الأردني والمهندس عاطف الطراونة رئيس الإتحاد البرلماني العربي رئيس مجلس النواب الأردني كلا على حدة في مقر مجلس الأمة.

وأكد الفايز والطراونة عمق العلاقات الّتي تربط بين دولة الإمارات والأردن .. وأشارا - خلال اللقاءين - إلى أهمية تنسيق العمل البرلماني المشترك بين مجلسي الأعيان والنواب في الأردن والمجلس الوطني الإتحادي، وتنسيق المواقف ومتابعتها مع البرلمانات العربية كافة، وذلك خدمة لقضايا الأمة المركزية.

من جهته، أشاد سعادة البلوشي بالعلاقات التاريخية المتميزة التي تربط بين البلدين في المجالات كافة، وتحظى برعاية واهتمام كبيرين من قيادتي البلدين.

(تستمر)

. منوها بالدور المهم الذي يقوم به البرلمان الأردني ورئاسته الحكيمة، في دعم القضايا العربية والعادلة في الإطار الإقليمي والدولي.

وأعرب عن إعتزازه بما يجمع البلدين من تعاون وتنسيق مستمر في المجالات التشريعية والبرلمانية مع المجلس الوطني الاتحادي في الدولة، خاصة في ظل اللقاءات والزيارات المتكررة المثمرة التي تعقد في هذا الخصوص.. مشيدا بالدور الّذي تلعبه لجنة الأخوة الإماراتية - الأردنية في مجلسي الأعيان والنواب.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك