الغرفة التجارية العربية البرازيلية تطلق حملة "تسجيل عضوية"

الغرفة التجارية العربية البرازيلية تطلق حملة "تسجيل عضوية"

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 25 أغسطس 2019ء) أطلقت الغرفة التجارية العربية البرازيلية حملة "تسجيل عضوية" بهدف استقطاب الشركات العربية للانضمام إلى عضوية الغرفة وزيادة عدد العضويات مما يعزز التزامها بترسيخ التعاون البرازيلي - العربي ودفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

وسيتيح الحصول على العضوية للشركات الاستفادة من المزايا والتسهيلات التي تقدمها الغرفة الأمر الذي سيساهم بنمو وازدهار أعمالها.

وتشمل المزايا سهولة الوصول إلى حزمة من المعلومات بما فيها المؤشرات الاقتصادية وبيانات صناعية متخصصة ودراسات مصممة لمساعدة الشركات في إدارة أعمالها ودعوة حصرية للشركات الأعضاء للمشاركة في مختلف الفعاليات والمعارض وندوات التواصل التي تنظمها الغرفة والاستفادة من الحملات الترويجية والنشاطات التفاعلية المدعومة من الغرفة استخدام المرافق الرئيسية التابعة لمكاتب الغرفة في إمارة دبي والبرازيل مثل قاعات الاجتماعات والاستقبال فضلا عن نشر إعلانات لمدة 30 يوما مجانا في الوكالات الإعلامية البرازيلية.

(تستمر)

كما تتيح العضوية للأعضاء الجدد التعرف على الثقافة المحلية لتعزيز مفاوضات تسهيل إجراءات الحصول على تأشيرة إلى البرازيل والاستفادة من شركاء الغرفة والحصول على أسعار إيجار مخفضة لتنظيم الفعاليات في "شارع باوليستا" في ساو باولو واستخدام شعار الغرفة التجارية العربية البرازيلية على المنتجات الترويجية كافة وإصدار منشورات ترويجية في الأسواق العربية والبرازيلية والحصول على دعم من موظفي العلاقات المؤسسية والحكومية وخصومات لعملاء أعضاء الغرفة.

وقال روبنز حنون رئيس الغرفة التجارية العربية البرازيلية إن الإعلان عن حملة تسجيل العضوية تأتي في سياق الحرص على استقطاب شركات عربية جديدة وتكمن أهمية العضوية في إتاحة الفرصة للشركات والمؤسسات بالاستفادة من مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات والمبادرات التي تطلقها الغرفة والتي تدعم نمو الشركات وازدهارها.

وأشار إلى أن الغرفة تقدم للشركات الأعضاء فرصة المشاركة في الفعاليات والندوات والطاولات المستديرة والجلسات النقاشية والتفاعلية التي تعزز الفرص المحلية والعالمية كما تقدم لأعضائها الجدد ميزة الاستفادة من مكتبها في إمارة دبي الأمر الذي يساعدهم على تعزيز التواصل مع الشركات البرازيلية ويوفر فرصة التعاون مع الجهات الحكومية والخاصة في مختلف المجالات والمستويات.

وأكد حنون حرص البرازيل على تمتين أواصر التعاون مع الدول العربية من خلال تدشين الأعمال مع الشركات العربية .. موضحا أن الانضمام إلى الغرفة التجارية العربية البرازيلية سيساهم في تعزيز التواصل الفعال بين الشركات البرازيلية والعربية .. مؤكدا التزام الغرفة بالارتقاء بالعلاقات التجارية البرازيلية - العربية عبر تقديم أفضل الخدمات التي تدعم أعضائها.

أفكارك وتعليقاتك