اطلاق مبادرة "القيادة الذاتية" لتولي المناصب القيادية في يوم المرأة الإماراتية

اطلاق مبادرة "القيادة الذاتية" لتولي المناصب القيادية في يوم المرأة الإماراتية

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 28 أغسطس 2019ء) بتوجيهات من العميد الشيخ محمد عبد الله المعلا مساعد القائد العام لشؤون التميز والريادة في شرطة دبي بالوكالة، و بإطلاق مبادرة "القيادة الذاتية"، تولت موظفات قطاع التميز والريادة مهام المناصب القيادية في مختلف الإدارات العامة التي تنتمي للقطاع وذلك بمناسبة الاحتفاء بيوم المرأة الإماراتية.

وتولت الموظفة حمدة علي الشامسي مهام منصب مساعد القائد العام لشؤون التميز والريادة، ومهام مدير الإدارة العامة للتميز والريادة، فيما تولت النقيب جميلة محمد شهداد منصب نائب مدير الإدارة العامة للتميز والريادة، في حين تولت 9 موظفات مناصب مديري إدارات فرعية.

وعقدت القياديات اجتماعا ترأسته الشامسي مع مديري الإدارات الفرعية حيث اطلعن على خطة عملهن في يوم المرأة الإماراتية، والمبادرات التي سيقمن بتنفيذها كل واحدة في الإدارة التي ستقودها، ثم تجولن في مختلف الإدارات العامة في قطاع التميز والريادة واحتفلن مع كافة النساء العاملات بيوم المرأة الإماراتية، فيما أطلقت الشامسي مبادرة "قطاعي أسرتي" الهادفة إلى تعزيز بيئة العمل الإيجابية بين الموظفين.

(تستمر)

وتقدمت الشامسي بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية " أم الإمارات"، بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، موجهة في الوقت ذاته شكرها إلى سعادة اللواء عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي على جهوده وحرصه على تمكين المرأة الإماراتية العاملة في شرطة دبي وإعطائها دوراً كبيراً في خدمة الوطن وإعلاء كلمته.

كما وجهت الشامسي شكرها إلى سعادة اللواء الدكتور عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون التميز والريادة، وإلى العميد الشيخ محمد عبد الله المعلا على دعمهما المستمر للمرأة الإماراتية العاملة في قطاع التميز والريادة، وعلى ما يبذلانه من جهد وعطاء لدعمهن.

وقالت الشامسي" كُلفت بموجب مبادرة القيادة الذاتية بمنصب مساعد القائد العام لشؤون التميز والريادة ومدير الإدارة العامة للتميز والريادة، وتم تكليف زميلاتي من العنصر النسائي بمهام وصلاحيات الوحدات التنظيمية الأخرى ضمن الهيكل التنظيمي لقطاع التميز والريادة وذلك في إطار تمكين المرأة في يوم المرأة الإماراتية، ونحن على ثقة بأننا سوف نتمكن من أداء مهامنا وواجباتنا على أكمل وجه طالما نحن ضمن هذه الكوكبة المتميزة من الموظفين، وفي ظل الدعم والتوجيه الدائم من المسؤولين".

أفكارك وتعليقاتك