نادي سيدات الشارقة: نعمل على دعم المرأة لخدمة المجتمع

نادي سيدات الشارقة: نعمل على دعم المرأة لخدمة المجتمع

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 29 أغسطس 2019ء) اكدت خولة السركال مدير عام نادي سيدات الشارقة ان الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية يحمل الكثير من القيم النبيلة والمبادئ الإنسانية التي تربت عليها المرأة الإماراتية وحرصت على بلورتها واتخاذها أسلوباً لحياتها، وزرعتها في نفوس أبنائها، أجيال المستقبل، من خلال مهمتها التربوية داخل الأسرة، بالتوازي مع أدائها لجميع مهامها في ميادين العمل كافة.

وأضافت السركال بمناسبة الاحتفال بيوم المراة الاماراتية: "وانطلاقاً من مسؤوليتنا المجتمعية في نادي سيدات الشارقة، نؤكد على أهمية الشراكة بين مختلف الجهات لوضع تصور حول المستوى القادم من الارتقاء بقدرات المرأة، بحيث نبني على ما أُنجز سابقاً منجزات جديدة غير مسبوقة لنبقى في مقدمة الدول من حيث مستوى مشاركة المرأة في مسيرة التنمية".

(تستمر)

وقالت السركال: " نستلهم رؤيتنا وأهدافنا في نادي سيدات الشارقة من ثقافة الإمارة وقيمها ورسالتها، وعلى هذا الأساس نعمل على دعم المرأة لخدمة المجتمع بشكل عام، ودعماً لمسيرة التقدم في الشارقة ودولة الإمارات العربية المتحدة التي تعتبر الثقافة ركيزتها، وهذا يحيلنا إلى التذكير بدور ريادة المرأة في إحداث تطورات جوهرية في ثقافة المجتمعات وإبراز صورتها الحضارية".

أفكارك وتعليقاتك