افتتاح فعالية ترويجية لجناح الصين في إكسبو 2020 دبي

افتتاح فعالية ترويجية لجناح الصين في إكسبو 2020 دبي

كوانغ جو ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 29 أغسطس 2019ء) حضر قنصل عام الدولة في كوانغ جو سعادة رحمه بن عبدالرحمن الشامسي حفل افتتاح الفعالية الترويجية / كوانغ دونغ / لجناح الصين في إكسبو 2020 دبي في مركز باي يون للاجتماعات الدولية بمدينة كوانغ جو .

وألقى الشامسي كلمة بالمناسبة قال فيها: "إن إكسبو 2020 دبي يعتبر أكبر فعالية في العالم العربي حيث من المتوقع أن تشارك فيه 192 دولة وأن يصل عدد الزوار اليومي من 150000 إلى 200000 زائر. وتأمل دولة الإمارات تعزيز التواصل مع دول العالم عبر هذه الفعالية الضخمة، وإقامة الشراكات مع مختلف دول العالم، وتحفيز الأفكار الإبداعية تحت شعار تواصل العقول وصنع المستقبل.

من جهته أكد سعادة تشن تشي ينغ نائب عمدة مدينة كوانغ جو أن مدينة كوانغ جو تسعى حاليا إلى المشاركة في بناء " الحزام والطريق " كما تودّ مدينة كوانغ جو تعزيز التبادلات مع مدينة دبي في شتى القطاعات وتحقيق المصالح المشتركة.

(تستمر)

كما قام سعادة روانغ وي نائب مدير إدارة تعزيز التجارة والاستثمار لمجلس الصين بتقديم نبذة عن آخر التطورات لمشروع إعداد جناح الصين، كما أعلن عن افتتاح الموقع الالكتروني الرسمي لجناح الصين في إكسبو 2020 دبي.

حضر الفعالية سعادة تشانغ شين فنغ رئيس مجلس الصين لتعزيز التجارة، وسعادة وين قوه هوي عمدة مدينة كوانغ جو، وسعادة المهندس خه جينغ تانغ المصمم العام لجناح الصين، بالإضافة إلى ممثلي المؤسسات المتعاونة والبعثات الدبلوماسية المعتمدة في مدينة كوانغ جو.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك