سفير الدولة يلتقي لجنتي الأخوة الأردنية - الإماراتية في مجلسي الأعيان و النواب بعمان

سفير الدولة يلتقي لجنتي الأخوة الأردنية - الإماراتية في مجلسي الأعيان و النواب بعمان

عمان ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 29 أغسطس 2019ء) استقبل سعادة أحمد على محمد البلوشي سفير الدولة لدى المملكة الأردنية الهاشمية بمقر السفارة " كلا على حده " سعادة المهندس سمير عبدالهادي رئيس لجنة الأخوة بمجلس الأعيان الأردني وعددا من أعضاء اللجنة وسعادة زيد الشوابكة رئيس لجنة الأخوة البرلمانية الأردنية - الإماراتية وعددا من أعضاء اللجنة النيابية.

جرى خلال اللقاءين مناقشة العديد من الأمور والقضايا التي تهم البلدين الشقيقين خاصة التعاون على صعيد العمل البرلماني و التشريعي إلى جانب سبل تعزيز وتطوير التعاون في مجالات الإستثمار والمشاريع التنموية من خلال سن وإعتماد التشريعات الحديثة الملائمة لها، بما يعود بالفائدة على البلدين الشقيقين.

وأكد رئيسا و أعضاء لجنتي الأخوة بمجلسي الأعيان والنواب عمق ومتانة العلاقات التي تجمع البلدين الشقيقين وأشادا بالتعاون الكبير والتنسيق المستمر التي تحظى به اللجنتان من قبل سفارة الدولة بعمّان.

(تستمر)

من جانبه ثمن سعادة السفير البلوشي الدور المهم الذي تضطلع به لجنتا الأخوة في ما يتعلق بتعزيز وتوطيد مجمل العلاقات بين البلدين الشقيقين، وما يقوم به المجلس الوطني الإتحادي في هذا الإطار مؤكدا العلاقات المتميزة بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة الأردنية الهاشمية والتي تحظى بإهتمام ورعاية القيادة الرشيدة في البلدين الشقيقين.

أفكارك وتعليقاتك