"ناشئة الشارقة" تكرم منتسبيها المتميزين في برامج مسار العلوم والتكنولوجيا

"ناشئة الشارقة" تكرم منتسبيها المتميزين في برامج مسار العلوم والتكنولوجيا

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 31 أغسطس 2019ء) احتفت ناشئة الشارقة التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين بمنتسبيها المتميزين في برامج مسار العلوم والتكنولوجيا و الذين حققوا مراكز متقدمة في مسابقات الذكاء الاصطناعي والروبوت على مستوى الدولة وخارجها للعام 2019 و ذلك خلال حفل نظمته في أكاديمية الشارقة لعلوم الفضاء والفلك تحت عنوان "إنجاز" بحضور عبد العزيز النومان عضو مجلس إدارة ناشئة الشارقة وعدد من موظفيها إلى جانب عدد كبير من الناشئة وأولياء الأمور.

و قال عبد العزيز النومان خلال الحفل : " فخورون بوجودكم معنا ونشكركم على انتظامكم والتزامكم بالمشاركة في البرامج التي تنظمها مراكز ناشئة الشارقة من أجل الارتقاء بمهاراتكم ودعم مواهبكم " .

(تستمر)

. ووجه شكره لإدارة ناشئة الشارقة و العاملين فيها على جهودهم الصادقة والمخلصة التي أهلت الناشئة للفوز بجوائز متقدمة وتمثيل الوطن بالصورة المُشرفة في المسابقات الوطنية والدولية.

تخلل الحفل عرض فيلم وثائقي تضمن مقتطفات من مشاركات ناشئة الشارقة في مسابقات الذكاء الاصطناعي والروبوت المحلية والعالمية جسدت شغف وطموح الناشئة وإدراكهم لأهمية العلم في بناء وتقدم الأمم عبر المشاركة في البرامج العلمية والتقنية التي تنظمها ناشئة الشارقة والمسابقات المحلية والعالمية.

و ألقى الناشئ محمد سعيد المزروعي كلمة نيابة عن المكرمين أكد خلالها أهمية البرامج التي تنظمها مراكز ناشئة الشارقة في صقل مواهبهم في العلوم والتكنولوجيا وتطبيقات الروبوت وبرمجته .

و قد كرم عبد العزيز النومان الناشئة الذين حققوا مراكز متقدمة على مستوى الدولة وخارجها و كل من ساهم في الإشراف على تدريبهم وشمل التكريم 36 ناشئاً من الفائزين بجائزة Community Award في بطولة فيكس العالمية بالولايات المتحدة الأميركية و الفائزين بثلاث جوائز في سلسلة مسابقات الذكاء الاصطناعي والروبوت بمجال مسابقة الروبوت فيكس فئة الـــ "إي دي آر" والتي تمثلت في جائز Tournament Finalists، Build Award وجائزة Skills Award إضافة إلى الفائزين بجائزة Build Award في المسابقة نفسها فئة "أي كيو".

كما كرم الفائزين بذهبية وفضية وبرونزية فئة التوصيلات الكهربائية وذهبية فئة حلول برمجيات تقنية المعلومات في المسابقة الوطنية لمهارات الإمارات إلى جانب الفائزين بالمركز الثاني في معرض ومسابقة بالعلوم نفكر 2019 عن مشروع مثلث التنبيه الأتوماتيكي/ المثلث الآلى للطوارئ/ بالإضافة إلى تكريم المنشطين الذين تولوا تدريب الناشئة والإشراف على مشاركاتهم في المسابقات.

أفكارك وتعليقاتك