غرفة عجمان تشارك بـ 15 مشروعا في معرض المشاريع الصغيرة بالعين

غرفة عجمان تشارك بـ 15 مشروعا في معرض المشاريع الصغيرة بالعين

العين ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 04 سبتمبر 2019ء) تشارك غرفة تجارة وصناعة عجمان بـ 15 مشروعا لرواد الاعمال في معرض الإمارات للمشاريع الصغيرة والمتوسطة الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة أبوظبي واتحاد غرف التجارة والصناعة في الدولة في مركز العين للمؤتمرات بمدينة العين .

واكد سعادة سالم السويدي مدير عام غرفة عجمان ان الغرفة حريصة على المشاركة في المعارض المتخصصة في ريادة الاعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة الأمر الذي يوفر منصات لتسليط الضوء على منتجات وخدمات المشاريع الصغيرة والمتوسطة، والتعرف على آليات تمويلها وخطط التوسع وخلق فرص عمل وتعزيز القدرة التنافسية لتلك المشاريع.

واشاد بتوجيهات القيادة الرشيدة للجهات المعنية الاتحادية والمحلية بتوفير حزم التسهيلات المقدمة لمجتمع رواد ورائدات الاعمال أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، والعمل على زيادة المقومات اللازمة لنمو أعمالهم واستدامتها.

(تستمر)

وأكد على الدور الهام لمعرض الإمارات للمشاريع الصغيرة والمتوسطة لاسيما في ظل الحضور اللافت للجهات الحكومية المعنية بتطوير المشاريع الخاصة ومشاركة أكثر من 200 عارض من أصحاب المشاريع ، مثمناً جهود غرف الدولة في زيادة التوطين في قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة بإعتبارها المساهم الاكبر في إقتصاد الدولة.

من جانبها ذكرت جميلة كاجور مدير إدارة تنمية الاعمال الوطنية في غرفة عجمان أن المعرض يشارك فيه 15 من أصحاب المشاريع الرائدة في الغمارة للتعريف بمنتجاتهم والترويج لها وتبادل الخبرات والعمل على فتح آفاق التعاون والشراكات مع أصحاب المشاريع، مشيدة باهمية الفعاليات المصاحبة للمعرض من ورش عمل متخصصة.

وشدد على ان غرفة عجمان تضع على رأس اولويات خطتها الاستراتيجية تحفيز رواد ورائدات الاعمال والمقبلين على تنفيذ مشاريع خاصة من خلال تقديم الدعم الممكن من توجيه واستشارات ودراسات ودورات وورش عمل متخصصة بالتعاون مع الجهات المعنية الحكومية والخاصة إلى جانب تنظيم اللقاءات والمعارض المتخصصة والمشاركة في المعارض المحلية والدولية الموجهة لرواد الاعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة.

أفكارك وتعليقاتك