دبي تستضيف معرض العلامات التجارية الخاصة والتراخيص أكتوبر المقبل

دبي تستضيف معرض العلامات التجارية الخاصة والتراخيص أكتوبر المقبل

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 04 سبتمبر 2019ء) يستعد مركز دبي التجاري العالمي لاستضافة فعاليات الدورة الافتتاحية من معرض العلامات التجارية الخاصة والتراخيص في الشرق الأوسط من 29 الى 31 أكتوبرالمقبل.

سيوفر المعرض منصةً استراتيجية لرعاية الأعمال أمام كبرى الشركات المحلية والإقليمية والدولية جنباً إلى جنب مع الشركات الناشئة ورواد الأعمال من أجل الاستفادة من الفرص التجارية المتوفرة حول العالم في قطاعات العلامات التجارية الخاصة وتراخيص العلامات التجارية والتصنيع بالتعاقد التي تشهد نمواً متسارع الوتيرة.

ويعتبر معرض العلامات التجارية الخاصة والتراخيص في الشرق الأوسط 2019 أول معرض متخصص في هذا المجال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الأمر الذي يتيح للزوار استكشاف سبل جديدة لتعزيز الفرص التجارية واستعراض المنتجات من خلال تمكينهم من التواصل مع مزودي خدمات العلامات التجارية الخاصة والمصنعين المتعاقدين ومزودي الحلول من مختلف أرجاء قطاع السلع الاستهلاكية سريعة التداول حول العالم.

(تستمر)

وسيشهد المعرض حضور مجموعة واسعة من كبرى الشركات والعلامات الرائدة في القطاع بما يشمل كُلاً من "كارفور" بصفة "شريك التجزئة المتميّز" و"تترا باك" بصفة "شريك الدورة المتقدمة حول التغليف والتعبئة" و"كرتون نتورك" بصفة الجهة الراعية لفئة أنشطة الترخيص و"فليفور تك" و"العملاق" كجهات راعية من الفئة الذهبية.

وسيتجاوز معرض العلامات التجارية الخاصة والتراخيص في الشرق الأوسط الذي يندرج تحت مظلة معرض "جلفود" حدود قطاع الأغذية ليجمع أكثر من 130 علامة تجارية عالمية من عشرات القطاعات المتخصصة بالمنتجات المختلفة وأكثر من 50 دولة.

وسيشهد المعرض حضور بعض من أبرز الأسماء في قطاع الضيافة بما يشمل الفنادق والتموين جنباً إلى جنب مع كبار اللاعبين الإقليميين في قطاع المنتجات الاستهلاكية سريعة التداول مثل سلسلة صيدليات "لايف" و "أمازون" وشركة التجزئة السعودية "باندا" وعلامة التجزئة "نستو هايبر ماركت" إلى جانب مجموعة من العلامات المتخصصة بمستحضرات التجميل وغيرها الكثير.

وسيركز المعرض على مجموعة واسعة من القطاعات وتقام النسخة الأولى منه بالتزامن مع معرض "جلفود للتصنيع 2019" لضمان استفادة المشاركين وتعزيز إمكاناتهم التجارية قدر الإمكان على امتداد سلسلة التوريد الخاصة بقطاع المواد الغذائية.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك