غرفة الشارقة تطلع على أفضل الممارسات المطبقة في مهرجانات التمور السعودية

غرفة الشارقة تطلع على أفضل الممارسات المطبقة في مهرجانات التمور السعودية

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 08 سبتمبر 2019ء) اطلع وفد من غرفة تجارة و صناعة الشارقة على على أفضل الممارسات المطبقة في مهرجانات التمور السعودية.

وزار الوفد فعاليات "مهرجان بريدة للتمور" في نسخته الـ40 بمدينة التمور التابعة لأمانة منطقة القصيم كما زار "مهرجان عنيزة للتمور" في محافظة عنيزة ومهرجان سكرية المذنب الحمراء وموسم البكيرية للتمور وذلك بهدف الاطلاع على أفضل الممارسات المطبقة والاستفادة من الأفكار المبتكرة في مهرجانات التمور بالمملكة العربية السعودية واكتساب خبرات جديدة في إدارة المهرجانات.

(تستمر)

تضمنت الزيارة عدداً من لقاءات العمل البنّاءة مع أعضاء اللجان المنظمة للمهرجانات حيث تعرف الوفد على آلية التجهيز والتنظيم والمسابقات المصاحبة بهدف وضع ملاحظات وتصور واضح يساهم في تطوير فعاليات مهرجان الذيد للرطب في دوراته القادمة .

ضم الوفد ممثلين عن لجنة "مهرجان الذيد للرطب" محمد مصبح الطنيجي مدير فرع غرفة الشارقة في الذيد والمنسق العام لمهرجان الذيد للرطب إلى جانب محمد أحمد الدرمكي مدير فرع غرفة الشارقة في خورفكان رئيس لجنة التنسيق والمتابعة وراشد مهير الكتبي رئيس لجنة التحكيم والمزاينة في مهرجان الذيد.

أفكارك وتعليقاتك