ولي عهد رأس الخيمة يتفقد سير العمل في دائرة التنمية الاقتصادية

ولي عهد رأس الخيمة يتفقد سير العمل في دائرة التنمية الاقتصادية

رأس الخيمة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 08 سبتمبر 2019ء) تفقد سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة رئيس المجلس التنفيذي سير العمل في دائرة التنمية الإقتصادية .

رافق سموه ..الشيخ عبدالله بن حميد بن عبدالله القاسمي رئيس مكتب صاحب السمو حاكم راس الخيمة والشيخ أرحمه بن سعود بن خالد القاسمي مدير القسم الاعلامي لمكتب سمو ولي عهد رأس الخيمة والشيخ محمد بن سعود بن خالد القاسمي وسعادة أحمد يوسف بن درويش النعيمي مدير عام مركز السعادة في حكومة رأس الخيمة.

وكان في استقبال سموه.. الشيخ محمد بن كايد القاسمي رئيس دائرة التنمية الإقتصادية وسعادة الدكتور عبدالرحمن الشايب النقبي مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية والسيد محمد المحمود نائب المدير العام بالوكالة، مدير إدارة تطوير الأعمال بدائرة التنمية الإقتصادية وعدد من المسؤولين.

(تستمر)

واطلع سموه خلال الزيارة على سير العمل الخدمات المتعلقة بإجراءات التراخيص، والرقابة التجارية والاختصاصات والخدمات التي توفرها للعملاء من خلال خدمتها المتميزة وأهدافها التي تشتمل عليها استراتيجية الدائرة لتطوير أداء موظفيها وأقسامها في العمل وترجمة الرؤية إلى واقع عملي ملموس .. كما اطلع سموه على مشاريع الدائرة الاقتصادية المستقبلية وأجندتها التي تتضمن آليات وفترة ومراحل تنفيذ هذه المشاريع التي تساهم بشكل أكبر في الاقتصاد الوطني للدوله .

وأشار سموه إلى حرص حكومة رأس الخيمة بناء على توجيهات صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة على مواصلة مسيرة التنمية وتقديم مختلف وسائل الدعم لجميع القطاعات والدوائر المحلية بهدف بناء بيئة متكاملة ومثالية تخدم مختلف الأفراد في الإمارة .. مؤكداً أن مسيرة التنمية مستمرة ويجب أن تواكب التغيرات المحيطة وتستفيد من التكنولوجيا الحديثة في سير العمل لاختصار الوقت والإسراع في تقديم الخدمات.

وأكد سمو ولي عهد رأس الخيمة على أهمية توفير أرقى وأفضل الخدمات للمستثمرين والمتعاملين والجمهور.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك