عمر نعمان يتوج بكأس الإمارات للشطرنج السريع

عمر نعمان يتوج بكأس الإمارات للشطرنج السريع

الفجيرة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 15 سبتمبر 2019ء) حقق عمر نعمان آل علي لاعب نادي الشارقة الثقافي للشطرنج ومنتخبنا الوطني.. المركز الأول في بطولة الإمارات الفردية للشطرنج السريع لفئة الرجال والتي استضافها نادي الفجيرة للشطرنج والثقافة والتي تدخل ضمن بطولات الموسم الحالي الذي ينظمها اتحاد اللعبة وذلك بقاعة فندق نوفوتيل الفجيرة.

وفاز نعمان بالكأس بعد كسر التعادل مع إبراهيم سلطان لاعب نادي دبي للشطرنج والثقافة وزميله جاسم عبدالرحمن لاعب نادي الشارقة بعدما تساوى الثلاثي برصيد 6 نقاط، وشارك في البطولة 96 لاعبا من 12 ناديا من بينهم لاعبي منتخبنا الوطني للرجال والشباب والناشئين، كما شارك لاعبون من الفئات المشمولة بقرار صاحب السمو رئيس الدولة.

وتعد هذه البطولة قبل الأخيرة من البطولات الفردية لاتحاد الشطرنج لهذا الموسم وتتبقى بطولات "الإمارات للنخبة" و"الدوري العام للرجال والسيدات" و"كأس رئيس الدولة" وينتهي موسم اللعبة في ديسمبر المقبل.

(تستمر)

وأكد حسين خلفان الشامسي أمين عام اتحاد الشطرنج أن مشاركة هذا العدد من مختلف أندية الدولة في البطولة رفع مستواها الفني خاصة أن بطولات الشطرنج السريع تقام في يوم واحد وهناك اهتمام كبير من الاتحاد بتنظيمها بين الأندية ووضعها في أجندة الموسم.

أفكارك وتعليقاتك