تدشين أول مضمار احترافي للدراجات بالفجيرة الجمعة المقبل

تدشين أول مضمار احترافي للدراجات بالفجيرة الجمعة المقبل

الفجيرة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 15 سبتمبر 2019ء) تستضيف إمارة الفجيرة يوم 20 سبتمبر الجاري بطولة ردبول العالمية الأولى لمحترفي الدراجات تزامنا مع تدشين أول مضمار مطبات احترافي بمنطقة جبلية على مستوى الشرق الأوسط بحضور سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة.

اعلن ذلك خلال مؤتمر صحفي نظمه مركز الفجيرة للمغامرات اليوم في فندق رويال أم بالفجيرة بحضور سعادة سعيد المعمري مدير المركز وسعادة سعيد السماحي مدير عام هيئة الفجيرة للساحة والآثار وأحمد اليماحي نائب مدير مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية وعمرو أو زين الدين منسق الموارد البشرية والمشاريع بمركز الفجيرة للمغامرات.

وقال سعادة سعيد المعمري إن البطولة التي تحظى برعاية كريمة من سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة تأتي كذلك بدعم من عدد من المؤسسات والدوائر الحكومية بالفجيرة.

(تستمر)

من جانبه قال سعادة سعيد السماحي إن البطولة تعد عامل جذب سياحيا للإمارة باستقطابها لمختلف الجنسيات من مختلف دول العالم إلى جانب أن المواقع التابعة لمركز الفجيرة للمغامرات تعد رافدا يثري الجانب السياحي للإمارة ويساهم في التنشيط الرياضي كما أن البطولات تخدم مصلحة الإمارة سياحيا .. مشيرا إلى أن هيئة الفجيرة للسياحة حريصة دائما على المشاركة في مثل هذه الأنشطة لإبراز الجانب السياحي والتراثي للإمارة.

أفكارك وتعليقاتك