6 من "أصحاب الهمم" يتأهلون إلى بطولة "دبي العالمية للجولف"

6 من "أصحاب الهمم" يتأهلون إلى بطولة "دبي العالمية للجولف"

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 18 سبتمبر 2019ء) تأهل ستة من كبار لاعبي الجولف من الاتحاد الأوروبي لأصحاب الهمم إلى "نهائي دبي" وهي البطولة الجديدة المكونة من 36 حفرة للاعبي الجولف أصحاب الهمم والتي ستستمر إلى جانب بطولة جولة موانئ دبي العالمية في نوفمبر .

و سيتنافس اللاعبون مرة أخرى في نفس الملعب الذي يلعب فيه محترفو الجولة الأوروبية في حدث سلسلة رولكس الأخير من الموسم.

سيتم تنظيم "نهائي دبي" يومي الجمعة 22 نوفمبر والسبت 23 نوفمبر المقبل في أحد أكبر أحداث الجولة الأوروبية لهذا العام - مع تأهل ستة لاعبين من التصنيف العالمي للاعبي الجولف أصحاب الهمم مع تأكيد دعوتين للاعبين إثنين لاحقاً لإكمال العدد.

وإلى جانب بطل اسكتلندا المفتوحة الايرلندي بريندان لولور سينضم المتأهلون الآخرون ل"نهائي دبي" وهم الإنجليزيان جورج جروفز ومايك براون والفرنسي تشارلز هنري كيلين والأميركي كريس بيجينز والأسترالي جيف نيكولاس.

(تستمر)

وقال دانييل فان أوترديك نائب الرئيس الأول في مجموعة موانئ دبي العالمية للاتصالات المؤسسية: يتم تجهيز "نهائي دبي" بشكل رائع ويسعدنا أن ننادي بلاعبي الجولف أصحاب الهمم في بطولة جولة موانئ دبي وهي ختام الموسم.

وقال كيث بيللي الرئيس التنفيذي للجولة الأوروبية: يسعدني أن أرحب باللاعبين الستة الأوائل الذين سيشاركون في "نهائي دبي" حيث نواصل عملنا جنبًا إلى جنب مع الاتحاد الأوروبي لأصحاب الهمم للجولف لنقدم لاعبي الجولف أصحاب الهمم الفرصة للعب البطولات التنافسية في أفضل أحداثنا.

وأضاف توني بينيت رئيس الاتحاد الأوروبي لأصحاب الهمم للجولف ورئيس قسم أصحاب الهمم والتضمين في الاتحاد الدولي للجولف: يشيد الاتحاد الأوروبي لأصحاب الهمم للجولف بموانئ دبي العالمية والجولة الأوروبية لرؤيتهما المتمثلة في تقديم بطولة الاتحاد الأوروبي لأصحاب الهمم للجولف النهائية للحدث الختامي لموسم "السباق إلى دبي" في بطولة جولة موانئ دبي العالمية. سيوفر هذا الحدث في سلسلة رولكس خلفية رائعة للاحتفال بقدرات بعض من أفضل لاعبي الجولف أصحاب الهمم في العالم.

أفكارك وتعليقاتك