إتفاقية شراكة بين مراس وبروكفيلد لإستثمار 5 مليارات درهم

إتفاقية شراكة بين مراس وبروكفيلد لإستثمار 5 مليارات درهم

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 22 سبتمبر 2019ء) أعلنت "مراس" اليوم عن عقد شراكة طويلة الأجل مع شركة "بروكفيلد أسيت مانجمنت" /بروكفيلد/ في مراكز تجارية تابعة لها بما يعزز من قوة العلامة التجارية للشركة ويرتقي بقطاع التسوق في الإمارات العربية المتحدة.

ووفقا للاتفاقية تستثمر "بروكفيلد" في أصول تابعة لشركة "مراس" ضمن شراكة تبلغ قيمتها الإجمالية 5 مليارات درهم وتوظف عبرها بروكفيلد خبرتها التي تمتد لأكثر من 120 عاما وسمعتها الراسخة كأحد أبرز المستثمرين في مجال المراكز التجارية على مستوى العالم.

جدير بالذكر أن شركة بروكفيلد هي أكبر شركات إدارة الأصول في العالم وتبلغ قيمة الأصول التي تديرها أكثر من 385 مليار دولار أمريكي.

وستسهم هذه الشراكة في تعميق خبرة "مراس" في ابتكار مشاريع متعددة الاستخدامات تتمحور حول أسلوب الحياة بالاستعانة بخبرة بروكفيلد العميقة في مجال العقارات المتخصصة بالمراكز التجارية وعلاقاتها العالمية الواسعة ما يعزز مكانة دبي التجارية عالميا من خلال استقطاب مستثمرين وعلامات تجارية جديدة ورائدة لأول مرة في المنطقة.

(تستمر)

وقال سعادة عبدالله الحباي رئيس مجموعة "مراس": نتطلع بأن تكون هذه الشراكة بداية لعلاقة مثمرة بما يسهم في تحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" لترسيخ مكانة دبي كوجهة استثمارية رائدة عالميا.

وقال برايان كينجستون الرئيس التنفيذي لمجموعة "بروكفيلد بروبرتي" : لطالما كانت دبي أحد أهم الأسواق العقارية الرائدة عالميا ونحن على ثقة بأن أصول مراس التي تتميز بجودتها العالية مع علاقاتنا العالمية وقدراتنا التشغيلية سترتقي بالخيارات المتاحة لكل من التجار والزبائن كما نتطلع لاستكشاف فرص ذات قيمة عالية من خلال إعادة التطوير وتعزيز وبناء المناطق الحضرية والوجهات.

وتأتي هذه الشراكة ضمن تدفقات الاستثمار الأجنبي إلى دبي خلال عام 2019 والتي تواصل تحقيق معدلات مميزة ما جعل الإمارة تحتل مكانة بارزة كواحدة من أفضل ثلاث مدن للاستثمار عالميا كما تعتبر دليلا آخر على الثقة المطلقة بمستقبل دبي من قبل مجتمع الاستثمار والأعمال العالمي.

أفكارك وتعليقاتك