كبريات شركات التطوير العقاري تستعرض مشاريعها خلال "سيتي سكيب العالمي 2019"

كبريات شركات التطوير العقاري تستعرض مشاريعها خلال "سيتي سكيب العالمي 2019"

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 22 سبتمبر 2019ء) تستعد كبريات شركات التطوير العقاري لاستعراض محفظتها من المشاريع والعروض الحصرية المقدمة لزوار سيتي سكيب العالمي 2019 على مدار ثلاثة أيام من انطلاق المعرض المقام في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 25 الى 27 سبتمبر الجاري.

وسيستضيف المعرض مجموعةً متنوعة من المستثمرين والأفراد وخبراء القطاع وممثلي أبرز الجهات المحلية والعالمية المشاركة في الفعالية ومنها "نخيل" و"أرادَ" و"عزيزي للتطوير العقاري" و"تلال العقارية" ..وإلى جانب الإعلان عن عددٍ كبير من المشاريع الجديدة التي ستنضم إلى السوق في المستقبل القريب سيقدم العارضون للزوار خطط سداد حصرية وإعفاءات من الرسوم الإدارية.

وستقدم شركة "نخيل" المطور العقاري الرائد عالمياً والتي تتخذ من دبي مقراً لها عدداً من العروض في مختلف مشاريعها السكنية وذلك في الفرجان وأزور ريزيدنسز في نخلة جميرا وفلل ند الشبا وذا بالم تاور في نخلة جميرا وأبراج التنين في مدينة التنين.

(تستمر)

وستتنوع الوحدات المتوفرة للبيع في معرض سيتي سكيب العالمي ما بين شقق وفلل ومنازل تاون هاوس فاخرة جاهزة للسكن وبين شقق على الخريطة مكونة من استديوهات وغرفة وغرفتين نوم.

وستستعرض شركة الدار العقارية التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها محفظتها من عروض المشاريع السكنية المتنوعة ومنها "الناريل" و"جواهر" و"ياس ايكرز" و"الغدير" و"أنسام" و"ميرا" و"ذا بردجز" و"رفلكشن" و"ليا" و"ممشى السعديات".

كما ستقدم "أرادَ" شركة التطوير العقاري الرائدة في الشارقة عروضاً مميزة على اثنين من مشاريعها الضخمة وهما مساكن "نسمة ريزيدنس" و"الجادة".

وستسلط شركة "عزيزي للتطوير العقاري" الدولية الضوء على العديد من مشاريعها ولاسيما "عزيزي مينا" و"عزيزي ريفييرا" ..كما ستستعرض الشركة محفظتها من العقارات في الفرجان ومدينة دبي الطبية وجبل علي وغيرها الكثير.

وخلال مشاركتها في فعاليات "سيتي سكيب جلوبال" ستسلط مجموعة "كي وان" الضوء لأول المرة على مشروعها "برج باسيفيك" المكون من 20 طابقاً في منطقة برج خليفة.

وستستعرض "تلال العقارية" مشروع "مدينة التلال" الذي يشغل مساحة 25 مليون قدم مربعة، ويُعتبر من أوائل مشاريع التملك الحر متعددة الاستخدامات في الشارقة.

وتجدر الإشارة إلى أنّ "سيتي سكيب العالمي" يحظى بدعم وزارة الشؤون البلدية والقروية بالمملكة العربية السعودية بوصفها الراعي البلاتيني للفعالية بالإضافة إلى الشريك الرسمي "أرادَ" والشريك الاستراتيجي دائرة الأراضي والأملاك بدبي والشريك المؤسس "نخيل".

أفكارك وتعليقاتك