منتدى شاعرات الإمارات يحتفي باليوم الوطني السعودي

منتدى شاعرات الإمارات يحتفي باليوم الوطني السعودي

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 23 سبتمبر 2019ء) نظم " منتدى شاعرات الإمارات " بمجلس الحيرة الأدبي التابع لدائرة الثقافة بالشارقة أمسية شعرية احتفالا باليوم الوطني السعودي شاركت فيها نخبة من شاعرات الإمارات والسعودية بحضور الشيخة عائشة بنت محمد القاسمي عضو اللجنة الاستشارية بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة.

شاركت في الأمسية - التي أقيمت على مسرح قصر الثقافة بالشارقة - كل من الشاعرات فتاة تهامة وبتول آل علي و نايلة الأحبابي من الإمارات .. فيما شاركت من المملكة العربية السعودية الشاعرات عزيزة آل ثامر و نجلاء الخماش "ونة" وبشاير المقبل وقدمتها الشاعرة و الإعلامية السعودية تهاني التميمي.

وقدمت الشاعرة السعودية عزيزة آل ثامر قصيدة وطنية معبرة عنوانها: هذي السعودية وهذي الإمارات " .

(تستمر)

. فيما شاركت الشاعرة الإماراتية بتول آل علي بمجموعة من القصائد المتنوعة المواضيع منها قصيدة عن اليوم الوطني السعودي تطرقت فيها إلى علاقة الإمارات بالسعودية وروابط المحبة التي تربط بين البلدين الشقيقين .. فيما قدمت الشاعرة الإماراتية نايلة الأحبابي قصائد متنوعة تميزت بالحس الوطني العالي وهنأت المملكة بعيدها المجيد.

و تم عرض عمل فني بعنوان " عين السعودية وعين الإمارات " صاغت كلماته شاعرات من مجموعة نخبة النون الأدبية لتبدأ بعدها الأمسية التي قدمت فيها الشاعرات طائفة متنوعة من القصائد التي تغنت بالسعودية والإمارات .

أفكارك وتعليقاتك