"أرادَ "تكشف عن مشروعها الجديد "ذا بوليفارد" خلال سيتي سكيب 2019

"أرادَ "تكشف عن مشروعها الجديد "ذا بوليفارد" خلال سيتي سكيب 2019

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 23 سبتمبر 2019ء) أعلنت شركة التطوير العقارية " أراد " التي تتخذ من إمارة الشارقة مقرا لها إطلاق مجتمعها السكني الجديد" ذا بوليفارد" ضمن مشروع الجادة العملاق في قلب إمارة الشارقة ويضم ثلاثة أبراج سكنية بارتفاع تسعة طوابق لكل منها في مجتمع إيست فيليدج العصري.

وسيتم إطلاق "ذا بوليفارد" ضمن فعاليات معرض سيتي سكيب العالمي الذي تنطلق أعماله يوم بعد غد في مركز دبي التجاري العالمي وستبدأ الأعمال الإنشائية في المجمع السكني العام المقبل حيث سيتم تسليم أول باقة من المنازل لمالكيها بحلول نهاية عام 2022م.

و قال الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس إدارة " أراد " : لقد حظينا بأصداء إيجابية استثنائية من جانب المستثمرين والمشترين في مجتمع إيست فيليدج والذي تم بيع 85 بالمائة منه حتى اليوم ويعد مشروع " ذا بوليفارد" أحد آخر الفرص الاستثمارية المميزة في هذا المجتمع العصري ويقع بالقرب من المركز الرئيسي في الجادة و الذي يمثل بدوره وجهة ترفيهية متكاملة على مستوى دولة الإمارات إلى جانب مجمع الأعمال الحديث الذي نقوم بتطويره في مشروعنا العملاق في قلب إمارة الشارقة" .

(تستمر)

وأضاف : " نحن على ثقة بأن مجمعنا السكني الجديد سيلقى قبولا واسعا لدى العديد من الفئات و ذلك بفضل تصاميمه المختارة بعناية ومرافقه الخدمية ذات المستوى العالمي ضمن محيط مميز من المساحات الخضراء الرحبة" .

وتبلغ قيمة المبيعات الإجمالية لمشروع الجادة 24 مليار درهم وسيساهم عند اكتماله في تغيير المشهد العقاري في إمارة الشارقة .

و كان قد تم كشف النقاب عنه في سبتمبر من عام 2017 تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة .

وتتربع الجادة أكبر مشروع متعدد الاستعمالات في تاريخ الشارقة على آخر قطعة كبرى غير مبنية في قلب الإمارة وعلى مساحة 24 مليون قدم مربع وتمتاز باتصالها المباشر بجميع المناطق المحيطة وتضم بين جنباتها باقة من المرافق التجارية والترفيهية المميزة إضافة إلى مجموعة متنوعة من الخيارات السكنية العصرية.

أفكارك وتعليقاتك