"تنمية المجتمع" تواصل حملتها برأس الخيمة للتعريف بمبادراتها المجتمعية

"تنمية المجتمع" تواصل حملتها برأس الخيمة للتعريف بمبادراتها المجتمعية

رأس الخيمة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 23 سبتمبر 2019ء) واصلت وزارة تنمية المجتمع حملتها للتعريف بخدماتها ومبادراتها ومجالات عملها التنموية التي تستهدف مختلف فئات المجتمع وذلك في الربع الثالث من العام الحالي من خلال المنصة التعريفية التي تقيمها الوزارة في رأس الخيمة والتي تستمر أربعة أيام.

وتعكس المنصة حرص الوزارة على الوصول إلى مختلف أفراد المجتمع في كافة مناطق الدولة ووضعهم في صورة الخدمات والمبادرات والبرامج والفعاليات التي توفرها الوزارة لكافة الفئات المستفيدة لاسيما ما يختص منها باستقرار الأسرة وتوعية الطفولة ودعم كبار المواطنين وتمكين أصحاب الهمم ومساندة الشباب المقبلين على الزواج وسواها من المجالات المجتمعية.

وتعد هذه المبادرة هي التجربة الثالثة للوزارة خلال العام الجاري وذلك بعد منصات مماثلة في راس الخيمة وعجمان والتي حققت نجاحا كبيرا واستقطبت مئات الزوار.

(تستمر)

وقالت منى خليل مديرة إدارة الاتصال الحكومي بوزارة تنمية المجتمع إن منصة الترويج لخدمات الوزارة تعد مبادرة تنموية مجتمعية تعكس من جهة سعي الوزارة لتفعيل التعاون مع القطاع الخاص "مراكز التسوق على مستوى الدولة" وإبراز جهود القطاع الحكومي التنموية والخدمية وتستهدف بشكل عام إطلاع أفراد المجتمع على أفضل الخدمات وأكثرها حيوية وأهمية من خلال شاشات تعرض فيديوهات تعريفية وتثقيفية إلى جانب الدور الذي يؤديه موظفو الوزارة بشرح الخدمات لمرتادي مراكز التسوق وتزويد زوار المنصة بالمطويات التوضيحية.

وأضافت منى خليل أن أهداف المنصة تتمحور حول زيادة نسبة وعي الجمهور بالخدمات التي تقدمها وزارة تنمية المجتمع والتعريف والترويج لمبادرات الوزارة وتفعيل الخدمات بشكل مباشر مع المتعاملين بما يمكنهم من إصدار بطاقات والتسجيل في منصة التوظيف والتسجيل في المنصة الوطنية للتطوع .

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك