دبي للاستثمار" تفوز بـ "جائزة المستثمر العربي 2019"

دبي للاستثمار" تفوز بـ "جائزة المستثمر العربي 2019"

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 23 سبتمبر 2019ء) فازت شركة دبي للاستثمار بجائزة "المستثمر العربي 2019" عن فئة "تأثير الاستثمار" تقديرا لمحفظة استثماراتها المتنوعة وإسهامها في المجتمع وتمكين المجتمعات والشركات على حد سواء.

أقيم حفل التكريم بمقر اليونسكو في باريس بحضور الدكتور فاروق الباز رئيس منتدى المستثمر العربي العالمي رئيس مجلس أمناء جائزة المستثمر العربي التي تعد منصة دولية تجمع أسماء بارزة في مختلف مجالات الاستثمار والعلوم والفنون والأعمال من جميع أنحاء المنطقة العربية.

وتسلم الجائزة عمر المسمار مدير عام مجمع دبي للاستثمار و عبيد محمد السلامي مدير عام شركة دبي للاستثمار العقاري والدكتور راشد عبد الله الحجي مدير العام شركة العقارية للاستثمار وتهدف الجائزة إلى توفير منصة أمام الجهات المعنية حول فرص وأنظمة الاستثمار في المنطقة وإيجاد شبكة قوية من العلاقات التجارية الواعدة.

(تستمر)

واكد خالد بن كلبان العضو المنتدب وكبير المسؤولين التنفيذيين لشركة دبي للاستثمار أهمية الفوز بهذه الجائزة المرموقة تقديرا لجهود الشركة الرامية إلى دعم اقتصاد الإمارات وتطويره وتعزيزه منوها ان بالحرص على تطوير العديد من الفرص الاستثمارية في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وأفريقيا منوها ان انشطة الشركة تغطي قطاعات استثمار منتقاة بعناية .

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك