دائرة النقل ومركز النقل المتكامل يحتفيان باليوم الوطني السعودي

دائرة النقل ومركز النقل المتكامل يحتفيان باليوم الوطني السعودي

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 23 سبتمبر 2019ء) نظمت دائرة النقل بإمارة أبوظبي ومركز النقل المتكامل، احتفالية بمناسبة اليوم الوطني الـ 89 للمملكة العربية السعودية، تحت شعار "معاً أبداً.. السعودية الإمارات"، بحضور سعادة خليفة محمد المزروعي وكيل دائرة النقل وعدد من المسؤولين والموظفين في الدائرة والمركز.

وقال سعادة خليفة محمد المزروعي وكيل دائرة النقل: انطلاقا من العلاقات الأخوية والروابط الوطيدة التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين، أحببنا أن نشارك الأشقاء السعوديين، قيادة وحكومة وشعبا، بفرحتهم واحتفالاتهم بذكرى اليوم الوطني الـ 89 للمملكة.. إن هذه المناسبة الوطنية الغالية والاحتفال بها مع الأشقاء بالسعودية يشكل لنا مصدر فخر واعتزاز بما وصلت إليه العلاقات الثنائية الأخوية بين البلدين في المجالات كافة.

(تستمر)

.و ندعو الله عز وجل أن يديم على المملكة الشقيقة نعمة الأمن والأمان والتقدم والازدهار.

وفي هذا السياق قام مركز النقل المتكامل بعرض شعار الاحتفال الذي يحمل عبارة "معاً أبداً.. السعودية الإمارات" على اللوحات الإرشادية الإلكترونية المتغيرة على الطرق وفي مداخل مراكز إسعاد المتعاملين وعلى الشاشات الالكترونية داخل مركبات الأجرة العاملة في الإمارة.. كما تزينت 100 حافلة من حافلات النقل العام و1400 مركبة من مركبات الأجرة بشعار الاحتفال تعبيراً عن روح المحبة والإخاء التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين في المجالات كافة، الاقتصادية والسياسية والثقافية والاجتماعية.

كما تضمنت احتفالات دائرة النقل ومركز النقل المتكامل باليوم الوطني السعودي عددا من الفعاليات والأنشطة الأخرى، من بينها وضع العلمين السعودي والإماراتي أمام مبنى دائرة النقل وفي المحطة الرئيسية للحافلات بمدينة أبوظبي، وتقديم ضيافة سعودية تشمل التمور والقهوة للمتعاملين والموظفين، في ردهة الاستقبال الرئيسية بمقر دائرة النقل، وفي مدخل مركز إسعاد المتعاملين الواقع في مقر الدائرة، وإلى مستخدمي حافلات النقل العام في محطة الحافلات الرئيسية بمدينة أبوظبي.

أفكارك وتعليقاتك