" حرة الحمرية " تحصد جائزة أسرع العلامات التجارية نموا بالدولة في منتدى بالهند

" حرة الحمرية " تحصد جائزة أسرع العلامات التجارية نموا بالدولة في منتدى بالهند

مومباي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 24 سبتمبر 2019ء) أضافت إمارة الشارقة وساما جديدا إلى قائمة إنجازاتها الاقتصادية مع حصد هيئة المنطقة الحرة بالحمرية جائزة أسرع العلامات التجارية نموا في دولة الإمارات العربية المتحدة للعام 2018-2019، وذلك ضمن حفل جوائز قمة الأعمال التي أقيمت على هامش فعاليات الدورة الثانية عشرة للمنتدى الآسيوي الاقتصادي والاجتماعي 2019 الذي عقد مؤخرا في مدينة مومباي الهندية.

في حين فاز سعادة سعود سالم المزروعي مدير هيئة المنطقة الحرة بالحمرية وهيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي بجائزة القائد المتميز نتيجة جهوده المستمرة في تطوير المناطق الحرة وتحسينها وتحديث خدماتها ومرافقها لتتلاءم مع متطلبات الشركات المستثمرة واحتياجاتها.

(تستمر)

جاء هذا الإنجاز ليعزز من مكانة إمارة الشارقة وسمعة مناطقها الحرة كوجهة عالمية متكاملة للأعمال والابتكار ويعكس ريادة الإمارة في توفير بيئة جاذبة لاستقطاب الاستثمارات الأجنبية المباشرة، وتنويع اقتصاد الشارقة بما يخدم متطلبات التنمية الشاملة.

و أوضح المزروعي الذي تسلم الجائزتين خلال الحفل الذي حضره عدد كبير من كبار قادة الأعمال وأصحاب العلامات التجارية العالمية الناجحة أن الجائزة العالمية اعتراف دولي بجودة وكفاءة الخدمات والبنية التحتية والمرافق والتسهيلات التي توفرها المنطقة الحرة بالحمرية لعملائها ومستثمريها معتبرا أن هذه الجائزة تكريم للرؤية الحكيمة والتوجيهات السديدة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة التي نقلت الإمارة إلى أعلى درجات التميز والتنوع الاقتصادي، وجعلت منها وجهة جاذبة لكل الاستثمارات الخارجية.

أفكارك وتعليقاتك