مشاريع بلدية دبي تثري البيئة العقارية في معرض سيتي سكيب

مشاريع بلدية دبي تثري البيئة العقارية في معرض سيتي سكيب

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 25 سبتمبر 2019ء) تشارك بلدية دبي في معرض سيتي سكيب 2019 الذي افتتح اليوم بمركز دبي التجاري العالمي ويستمر حتى 27 سبتمبر الجاري .

وتفقد سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات جناح بلدية دبي حيث كان في استقباله داوود الهاجري المدير العام، وعدد من المسؤولين في البلدية.

وقال الهاجري " ان المعرض يحظى بشهرة عالمية واسعة كأكبر فعالية وأكثرها نفوذا في الاستثمار والتطوير العقاري في الأسواق الناشئة وهدفنا من المشاركة تسليط الضوء على الجهود التطويرية التي تبذلها البلدية وتعنى بتطوير البنية التحتية وعمران المدينة وذلك عن طريق عرض المشاريع التي تتميز باحتوائها على عنصر الابتكار والرؤى المستقبلية".

(تستمر)

وأضاف " دبي تقدم كل يوم إنجازا جديدا للعالم ويشكل إضافة نوعية لمسيرة التطور الإنساني لأنها تسير بخطى استراتيجية ومدروسة لتحقيق رؤيتها ونحن أمام تحد جديد، لصنع مفاهيم وآليات عمل جديدة تعيد صياغة منظومة العمل لتكون دبي بوابة للعبور نحو المستقبل وتطبيق الأفكار المستقبلية".

ويحتوي جناح الدائرة على العديد من المجسمات واللوحات التي تعكس أنشطة الدائرة وجهود البلدية في الحفاظ على البيئة بالإضافة إلى المشاريع الاستثمارية المستقبلية بإمارة دبي وعرضت أيضا مجموعة من الأفلام التي تتحدث عن جهودها في المسيرة التنموية وتوفير الخدمات للمجتمع والأنظمة الحديثة التي تتبعها الدائرة في مختلف المجالات.

ومن المشاريع المشاركة مشروع مكتبة محمد بن راشد وهو مشروع متميز لخدمة الحركة التعليمية والثقافية والسياحية وواحد من المشاريع التخصصية المرتبطة بأحدث التقنيات وعلامة مميزة بخارطة دبي السياحية ومشروع الحديقة القرآنية وهو مشروع ثقافي عصري ينبثق من المنجز الحضاري والعلمي للإسلام وهناك ايضا مشروع سفاري دبي باعتبارها احدة من أهم الوجهات السياحية والترفيهية التي تضمها الإمارة والتي تتيح للزائرين الاستمتاع بأوقات ممتعة مع الحياة البرية من مختلف أنحاء العالم.

وتضم المشاريع المشاركة لبلدية دبي في سيتي سكيب مشروع مركز دبي لمعالجة النفايات وهو مشروع مركز دبي لمعالجة النفايات الأول من نوعه في العالم من حيث القدرة الاستيعابية في معالجة النفايات الصلبة وتحويلها إلى طاقة لتعزيز استدامة الموارد الطبيعية وإدارة النفايات المتكاملة وتحقيق اهداف الامارة الاستراتيجية في التحويل عن مسار الطمر بحلول 2030 كما سيساهم في تحقيق استراتيجية دبي للطاقة النظيفة.

وشهد المعرض عرض مجسم برواز دبي الذي يعد واحدا من أحدث المعالم الثقافية على مستوى الدولة ويشكل صرحا بارزا يؤطر مشاهدا وإطلالات ساحرة على دبي القديمة والحديثة ضمن 'برواز واحد' ليصبح جسرا يربط ماضي الإمارة العريق مع حاضرها المزدهر ويوفر 'برواز دبي' إطلالات بانوراميه لكامل مدينة دبي ليحكي قصتها عبر الزمن منذ تأسيسها وحتى تنفيذ خططها الطموحة لتحقيق مستقبل زاهر.

أفكارك وتعليقاتك