اقتصادية الشارقة.. خدمات نوعية لمدينة الحمرية

اقتصادية الشارقة.. خدمات نوعية لمدينة الحمرية

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 25 سبتمبر 2019ء) ناقشت دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة خلال اجتماعها مع مجلس بلدية مدينة الحمرية إضافة عدد من الخدمات النوعية والتنموية لخدمة منطقة الحمرية بالشارقة انطلاقا من الهدف المشترك لتنمية اقتصاد الإمارة.

واستعرض الاجتماع البيانات والاحصائيات الخاصة بالأنشطة الاقتصادية القائمة في مدينة الحمرية ومناقشة المتطلبات التنموية التي يرغب بها مواطنو المدينة والتي تدخل في صميم احتياجاتهم وضمن اختصاصات الدائرة وذلك لتلبية احتياجات قطاع الأعمال وتعزيز النمو الاقتصادي بشكل عام.

وبحث الجانبان الإجراءات المتبعة في تسجيل التراخيص كما تعرف الوفد إلى هيكلة البيانات في الدائرة التي تمت في الأعوام الماضية واستراتيجية العمل المتبعة إضافة إلى أحدث التقنيات والحلول المستخدمة في الدائرة.

(تستمر)

وقال سعادة سلطان عبد الله بن هده السويدي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة "تسعى هذه الاجتماعات إلى وضع تصور متكامل لتحقيق التنمية الاقتصادية في جميع مدن الإمارة بهدف تلبية احتياجات قطاعات الاعمال وتعزيز النمو الاقتصادي في الشارقة" وأكد أن الدائرة تبذل جهودا كبيرة لتحقيق أعلى مستويات التنافسية للإمارة وهو ما يؤثر وبشكل إيجابي في الناتج المحلي للإمارة.. لافتا الى أن بيئة ممارسة الأعمال في الشارقة هي من الأفضل على مستوى المنطقة وذلك بفضل الإجراءات المبسطة التي تتبناها دائرة التنمية الاقتصادية وكافة الجهات الحكومية الأخرى.

وأشار إلى أن الدائرة تسترشد بالرؤية الحكيمة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بأهمية تطوير دور القطاعات التجارية والصناعية في تحقيق التنمية المستدامة الشاملة.

من جانبه أثنى الوفد الزائر على التعاون المتميز والمتواصل مع دائرة التنمية الأقتصادية .. مؤكدا أهمية تعزيز التعاون والتنسيق مع الدائرة بما يسهم في تطوير منظومة العمل المشترك لإيجاد مخرجات تخدم كافة الجهات للنهوض بمستويات الخدمة المقدمة للمستثمرين وهو ما يصب في توجه الدولة نحو بناء اقتصاد قوي ومتين يتميز بالمعرفة والاستدامة ويدعم جذب الاستثمارات الأجنبية في كافة القطاعات ويعزز من تنافسية الدولة على المستوى العالمي.

أفكارك وتعليقاتك