128 مليون درهم حصيلة اليوم الاول لمزاد أبوظبي العقاري

128 مليون درهم حصيلة اليوم الاول لمزاد أبوظبي العقاري

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 25 سبتمبر 2019ء) بلغت حصيلة مبيعات اليوم الاول لمزاد أبوظبي العقاري 2019، الذي نظمته دائرة القضاء في أبوظبي، مساء أمس بفندق قصر الإمارات، 128 مليون درهم، لتكون أعلى حصيلة يبلغها مزاد عقاري في الإمارة في يومه الأول وسط إقبال ومنافسة قوية بين المزايدين، ما أدى لتضاعف أسعار عدد من العقارات المطروحة التي تنوعت بين المباني السكنية والتجارية والأراضي الصناعية والمخصصة للبناء والمزارع، موزعة على مناطق أبوظبي والعين والظفرة.

وقال المستشار الدكتور عادل العشابي، مدير إدارة التنفيذ بدائرة القضاء في أبوظبي، إن تنظيم المزاد العقاري بشكل كامل من قبل دائرة القضاء بمشاركة القطاعات والإدارات المعنية، يأتي في إطار الحرص على ضمان أعلى درجات الشفافية والوضوح والحيادية، وتوفير ضمانات كافية بما يسهم في الحفاظ على حقوق جميع الأطراف، وسعيا نحو المساهمة في دعم سوق عقارية شفافة ومتينة وجديرة بالثقة.

(تستمر)

وأضاف أن المزاد الذي شهد بيع 16 عقاراً، قدم وعاء عقاريا متنوعا سواء من حيث القيمة أو الطبيعة، إذ شمل فيلات سكنية ومساكن شعبية وفلل وبنايات تجارية ومزارع وأراضي سكنية وتجارية وصناعية، مشيرا إلى استمرار عرض العقارات التي لم تبع لمدة ستة أيام عمل متوالية، وذلك بقاعة المزادات بمبنى إدارة التنفيذ بمقر دائرة القضاء .

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك