بدء التسجيل في "جائزة دبي الدولية لأفضل الممارسات"

بدء التسجيل في "جائزة دبي الدولية لأفضل الممارسات"

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 26 سبتمبر 2019ء) أعلنت بلدية دبي بدء استلام طلبات المشاركة في "جائزة دبي الدولية لأفضل الممارسات" في دورتها الـ 12 والتي تهدف إلى تقدير الإنجازات المتميزة في مجال التنمية المستدامة.

وأكد داوود الهاجري مدير عام بلدية دبي حرص البلدية الدائم على اتباع نهج القيادة الرشيدة في تشجيع وتحفيز ودعم الممارسات المبتكرة والتي تهدف بشكل أساسي إلى تعزيز معايير التطور والتقدم ورفع جودة حياة الإنسان.

وأوضح أن الجائزة تهدف إلى تقدير الممارسات العالمية المبتكرة التي تحدث أثرا إيجابيا وتحسن جودة الحياة للنهوض بمدن المستقبل وتعكس الالتزام بالتنمية المستدامة وحماية البيئة لتحقيق الإنجازات المجتمعية الريادية.

وتشمل الجائزة - التي يتم تنظيمها كل سنتين - خمس فئات تضم أفضل الممارسات في مجال التجديد الحضري والأماكن العامة وأفضل ممارسة في تشييد المباني المستدامة والمبتكرة والذكية وأفضل الممارسات في مجال الحفاظ على نظم الأغذية الحضرية وأفضل الممارسات في معالجة التغير المناخي والحد من التلوث وأفضل الممارسات في مجال تخطيط وإدارة البنية التحتية الحضرية.

(تستمر)

يذكر أن الجائزة - التي يبلغ مجموع جوائزها في فئاتها الخمسة مليون دولار أمريكي - قد استحدثت موقعا إلكترونيا وحددت آخر يوم للتقديم وهو 30 يونيو 2020.

أفكارك وتعليقاتك