7 شركات ناشئة جديدة تنضم إلى منصة "هب 71 "

7 شركات ناشئة جديدة تنضم إلى منصة "هب 71 "

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 26 سبتمبر 2019ء) أعلنت " Hub71 " منصة التكنولوجيا العالمية قبول مجموعة جديدة من الشركات الناشئة ضمن برنامج الحوافز الخاص بها بعد أن اتخذت هذه الشركات قراراً بتنمية أعمالها انطلاقاً من أبوظبي ومباشرة عملياتها من خلال منصة Hub71.

وتستفيد المجموعة - التي تضم سبع شركات ناشئة بما في ذلك "dopay" التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها - من حزم الدعم السخية التي توفرها المنصة، وتشمل السكن والمساحات المكتبية والضمان الصحي للمؤسسين والموظفين.

وتعمل الشركات الناشئة الجديدة في قطاع التكنولوجيا ذات النمو المرتفع وستنضم إلى منصة Hub71 التي تتخذ من "سوق أبوظبي العالمي" موقعاً استراتيجياً لها خلال الأسابيع المقبلة ليصل بذلك إجمالي عدد الشركات الناشئة الجديدة التي تأهلت للاستفادة من برنامج حوافز Hub71 إلى 18 شركة.

(تستمر)

وسيتم فتح الباب لاستقبال طلبات الاستفادة من برنامج الحوافز في وقت لاحق من الشهر الجاري، حيث أنه يستهدف شركات التكنولوجيا الناشئة والواعدة والتي يقودها مؤسسون متخصصون لديهم أفكار وحلول تكنولوجية متميزة وقابلة للتطوير.

وقال محمود عدي، الرئيس التنفيذي لمنصة Hub71: " نحن نسير على الطريق الصحيح نحو تحقيق هدفنا المتمثل في استقطاب بين 20 و30 شركة ناشئة ذات جودة عالية إلى Hub71 بنهاية العام الجاري، وتبرهن أول 18 شركة ناشئة لدينا على قيامنا ببناء مجتمع من شركات التكنولوجيا التي تتنوع في أحجامها ومراحل نموها والقطاعات التي تعمل فيها".

وأضاف :" وفي إطار استراتيجيتها لتحقيق النمو، ستوفر الشركات الناشئة الجديدة التي تنضم إلى Hub71 وظائف جديدة في قطاع التكنولوجيا على مستوى إمارة أبوظبي. يأتي ذلك في الوقت الذي تستعد منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لاحتضان ونشر التقنيات الجديدة والمبتكرة، وهي المساعي التي تقودها أبوظبي من خلال توفير سبل الاستفادة من رأس المال وفرص السوق لتحفيز الابتكار على المستوى المحلي".

وأشار عدي إلى :" أنه خلال الأشهر القليلة الماضية، قامت أبوظبي بتوسيع نطاق الدعم ليشمل المزيد من الشركات الناشئة التي تستهدف المؤسسات والأفراد من مختلف أنحاء العالم. ونحن فخورون بدورنا في الترحيب بهذه الشركات الناشئة في Hub71 ومساعدتها على تحقيق النمو والازدهار." وتسعى Hub71 لاستقطاب شركات التكنولوجيا ذات النمو المرتفع القادرة على اتباع "نهج مبتكر" أو "تطوير تكنولوجيا مبتكرة"، بالإضافة إلى نجاحها في تأمين تمويلات بقيمة لا تقل عن 100 ألف دولار لكل شركة خلال السنوات الأولى من تشغيلها.

أفكارك وتعليقاتك