تخصيص قاعة للابتكار ضمن معرض "ويتيكس 2019"

تخصيص قاعة للابتكار ضمن معرض "ويتيكس 2019"

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 27 سبتمبر 2019ء) تخصص هيئة كهرباء ومياه دبي قاعة متكاملة للابتكار خلال فعاليات الدورة الــحادية والعشرين من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة /ويتيكس 2019/ الذي تنظمه الهيئة من 21 إلى 23 أكتوبرالمقبل في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

تهدف "قاعة الابتكار" خلال معرض "ويتيكس 2019" ومعرض دبي للطاقة الشمسية إلى استقطاب المبتكرين والشركات الناشئة لاستعراض ابتكاراتهم واختراعاتهم الى جانب المشاركين من أبرز الشركات الوطنية والعالمية في مجالات الابتكار والتقنيات الذكية في مجالات الطاقة التقليدية والنظيفة والمياه والبيئة والتنمية الخضراء.

وذكر سعادة سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي ومؤسس ورئيس معرض "ويتيكس " ان الهيئة تخصص للعام الرابع على التوالي قاعة للابتكار خلال معرض ويتيكس ومعرض دبي للطاقة الشمسية في إطار جهودها لتشجيع الابتكار وتحفيز المخترعين والمبتكرين من دولة الإمارات والعالم لتطوير حلول مبتكرة في مجالات الطاقة والمياه والبيئة والاستدامة إضافة إلى تسليط الضوء على أبرز الأفكار الإبداعية.

(تستمر)

.

كما ستتضمن فعاليات القاعة عدداً من ورش العمل والمسابقات خلال أيام المعرض لمناقشة التحديات التي تواجه قطاع الطاقة وابتكار الحلول لتذليل هذه العقبات بمشاركة خبراء عالميين في مختلف القطاعات التي يغطيها المعرض.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك