اختتام "سيتي سكيب العالمي 2019" اليوم

اختتام "سيتي سكيب العالمي 2019" اليوم

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 27 سبتمبر 2019ء) اختتمت اليوم فعاليات معرض "سيتي سكيب العالمي 2019" الذي تنظمه "إنفورما ماركيتس" سنويا وشهدت منصة المعرض التجارية والأكبر من نوعها في المنطقة والمتخصصة في العقارات إقبالا ملحوظا من قبل المشاركين والزوار طيلة أيام المعرض الذي استمر لمدة ثلاثة أيام في مركز دبي التجاري العالمي.

وأشاد مستثمرو العقارات المشاركون من مختلف دول المنطقة والعالم بالتنظيم الناجح للفعالية والقيمة المضافة التي تجلبها الفعاليات المصاحبة للمعرض الرامية إلى جمع المستثمرين لتقوية أواصر التعاون وتحفيز تنمية الأعمال والشراكات الاستراتيجية فيما بينهم بالإضافة إلى المنصات الحوارية التفاعلية التي يقدمها خبراء القطاع لزوار المعرض بهدف التعزيزمعرفة الأفراد حول أهم الفرص المتاحة ومستجدات المشهد العقاري الأكثر تأثيراً على اتخاذ قراراتهم و اقتناء الوحدات المناسبة.

(تستمر)

وفي هذا الإطار يأتي تنظيم برنامج "حوارات سيتي سكيب" المصاحبة للمعرض منذ إطلاقه قبل 19 عاماً حتى الآن وهي عبارة عن سلسلة من الجلسات التفاعلية المجانية المقدمة لزوار المعرض والتي استمرت لمدة يومين وركز اليوم الختامي ولأول مرة بالكامل على موضوعات ذات أهمية بالنسبة للزوار والمستهليكن وشهدت جلسات اليوم حضور الزائرين من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي للتعرف على الاتجاهات والتطورات الرئيسية في جميع المجالات السكنية والتجارية والصناعية والفنادق والتجزئة والمكاتب فئات الأصول.

تجدر الإشارة إلى أنّ "سيتي سكيب العالمي" يحظى بدعم وزارة الشؤون البلدية والقروية بالمملكة العربية السعودية بوصفها الراعي البلاتيني للفعالية بالإضافة إلى الشريك الرسمي "أرادَ" والشريك الاستراتيجي دائرة الأراضي والأملاك بدبي والشريك المؤسس "نخيل".

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك