1012 مشاركاً في سباقي مجلس أبوظبي الرياضي للجري والدراجات الهوائية

1012 مشاركاً في سباقي مجلس أبوظبي الرياضي للجري والدراجات الهوائية

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 28 سبتمبر 2019ء) نظم مجلس أبوظبي الرياضي سباقين مجتمعيين للجري والدراجات الهوائية خلال عطلة نهاية الأسبوع، وسط مشاركة 1012 مشاركاً، بواقع 752 متسابقاً في سباق "أدنوك" المجتمعي للجري بياس مول أمس، و260 متسابقاً في سباق "مبادلة" المجتمعي للدراجات الهوائية في حلبة مرسى ياس اليوم.

ويحرص مجلس أبوظبي الرياضي على تنظيم السباقات المجتمعية بشكل متواصل ضمن مساعيه الرامية لنشر ثقافة ممارسة الرياضة، والعمل على رفع مستوى الوعي بأهمية الرياضة، ودعم ممارسة فئات المجتمع لرياضتي الجري والدراجات الهوائية ومختلف الرياضات الأخرى.

وأسفرت نتائج سباق "أدنوك" المجتمعي للجري عن فوز ياسمين عبدالكريم وإدوارد لاركين في سباق الـ 2.5كم المفتوح، وهيلين كوري وجيان مارك في سباق الـ 5كم المفتوح، ونيكولا كوبر وجوهاندان مارو في سباق الـ 10كم المفتوح.

(تستمر)

وشهد سباق "مبادلة" المجتمعي للدراجات الهوائية الذي أقيم في حلبة مرسى ياس التي تعد واحدة من أكثر حلبات سباقات الفورمولا 1 تطوراً في العالم، والتي تستضيف العديد من الفعاليات الرياضية على مدار الأسبوع، مشاركة مميزة لمحبي رياضة الدراجات الهوائية في مختلف الفئات العمرية ابتداءً من الفئة العمرية تحت 10 سنوات، وصولاً إلى فئة المخضرمين.

وتوج خالد القبيسي ممثل مجلس أبوظبي الرياضي الفائزين في السباقين، مشيداً بالدور الكبير لجميع شركاء المجلس في تحقيق هداف تنظيم السباقين.

وقال القبيسي إن سباقات مجلس أبوظبي الرياضي للجري والدراجات الهوائية استكمالاً لسباقاتنا المجتمعية المختلفة الهادفة لتحسين نمط الحياة الصحية لأفراد المجتمع.

وأكد أهمية هذه السباقات التي تنظم في ثلاث مناطق /أبوظبي، العين، الظفرة/ والتي تعزز تواصل وتفاعل فئات المجتمع بالرياضة، مشيراً إلى أن مجلس أبوظبي الرياضي يولي اهتماماً كبيراً لنشر ثقافة رياضة الجري والدراجات الهوائية في مجتمع أبوظبي، لتشجيع وتحفيز الجميع على ممارسة الرياضة وجعلها نمط الحياة الصحية.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك