مليون و240 ألف درهم مساعدات مؤسسة "سعود بن راشد الخيرية" لذوي الدخل المحدود

مليون و240 ألف درهم مساعدات مؤسسة "سعود بن راشد الخيرية" لذوي الدخل المحدود

أم القيوين ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 28 سبتمبر 2019ء) قدمت مؤسسة سعود بن راشد المعلا للأعمال الخيرية والإنسانية مساعدات طبية وعلاجية للمستحقين من ذوي الدخل المحدود بمبلغ مليون و240 ألف درهم خلال الأشهر التسعة في العام الجاري 2019.

وأكد الشيخ ماجد بن سعود بن راشد المعلا رئيس مجلس أمناء مؤسسة سعود بن راشد المعلا للأعمال الخيرية والإنسانية أن المؤسسة وبناء على توجيهات صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين .. حريصة على تحقيق التكافل الاجتماعي الشامل ومساعدة أكبر عدد من المحتاجين في الإمارة.

وقال أن المؤسسة قامت باستقبال الطلبات للمساعدات الطبية وتمت دراسة الحالات والتأكد من استيفائها كافة الشروط التي تبين استحقاقها للمساعدات المقدمة من المؤسسة.

(تستمر)

من جانبه أكد راشد حمد الحمر مدير عام مؤسسة سعود بن راشد المعلا للأعمال الخيرية والإنسانية أن المؤسسة حريصة على مد جسور التعاون مع كافة المستشفيات الرائدة داخل الدولة والتي من شأنها أن تسهم في التخفيف من معاناة المحتاجين من خلال تنفيذ المشاريع الخيرية والإنسانية للأسر المتعففة.

وأشار إلى أن المساعدات التي قدمتها المؤسسة خلال العام الجاري تضمنت مساعدات غسيل الكلى مبلغ 138 ألف درهم، ومساعدات الأجهزة والوحدات الطبية بمبلغ 35 ألف درهم، ومساعدات عمليات الولادة بمبلغ 30 ألف درهم، ومساعدات عمليات العيون بمبلغ 464 ألف درهم، ومساعدات الأدوية بمبلغ 11 ألف درهم، ومساعدات العمليات الجراحية المتنوعة بمبلغ 13 ألف درهم، بالإضافة الى سداد تكاليف علاجية لحالات متعثرة في مستشفى أم القيوين بمبلغ 475 ألف درهم، ومستشفى الشيخ خليفة العام بأم القيوين بمبلغ 75 ألف درهم.

أفكارك وتعليقاتك