"لجنة أم القيوين للانتخابات" تعرف بقواعد وتعليمات العملية الانتخابية

"لجنة أم القيوين للانتخابات" تعرف بقواعد وتعليمات العملية الانتخابية

أم القيوين ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 29 سبتمبر 2019ء) أقامت لجنة إمارة أم القيوين لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2019 مساء أمس منصة تعريفية لإطلاع المواطنين على التعليمات التنفيذية لانتخابات المجلس وتعريفهم بأهمية المشاركة في الانتخابات والقواعد والتعليمات العامة للعملية الانتخابية .

وشهدت المنصة التعريفية للجنة - في مول أم القيوين -إقبالا من الحضور للاطلاع على طبيعة عمل اللجنة وآخر الاستعدادات الخاصة بالعملية الانتخابية والتعليمات التنفيذية وأهم بنودها.

(تستمر)

ووزع أعضاء اللجنة النشرات التعريفية والكتيبات التي تضم معلومات واضحة ومفصلة عن الأمور كافة المتعلقة بالعملية الانتخابية.

كما قام أعضاء اللجنة بشرح أهمية المشاركة في انتخابات المجلس الوطني الاتحادي وتوضيح تفاصيل الجدول الزمني للتصويت المبكر والذي يبدأ يوم الثلاثاء الموافق الأول من أكتوبر ويمتد حتى يوم الخميس الثالث من الشهر نفسه، بالإضافة إلى اليوم الرئيسي للتصويت والذي يقام يوم السبت الخامس من أكتوبر المقبل.

وتلعب لجنة إمارة أم القيوين دورا مهما في خدمة ومساعدة المرشحين والناخبين بما يسهم في إنجاح العملية الانتخابية ويحقق أهداف القيادة الرشيدة ويخدم تطلعات شعب دولة الإمارات.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك