نادي أبو ظبي الرياضي لسيدات الكرة يشارك في بطولة غرب أسيا

نادي أبو ظبي الرياضي لسيدات الكرة يشارك في بطولة غرب أسيا

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 30 سبتمبر 2019ء) وصلت بعثة فريق سيدات نادي أبوظبي الرياضي لكرة القدم إلى العاصمة الأردنية عمان، استعدادا للمشاركة في بطولة اتحاد غرب آسيا لأندية السيدات الأبطال والمقامة بملعب شركة تطوير مدينة العقبة الأردنية خلال الفترة من 3 إلى11 أكتوبر المقبل، والتي تشهد مشاركة أندية أبو ظبي بطل الإمارات، والرفاع بطل البحرين، وستارز أكاديمي بطل لبنان ، وأرثوذوكسي بيت ساحور بطل فلسطين، بجانب فريق شباب الأردن للسيدات بطل دوري المحترفات بالأردن.

وضمت بعثة نادي أبو ظبي الرياضي كلا من ندى الهاشمي رئيسة للبعثة، وسميرة أحمد الهاشمي إدارية، وشارجيل محمد محاسبا، ومدرب الفريق عزيز خياطي ومدرب الحارسات أحمد زاهر، والدكتورة المعالجة فاطمة عبد الحميد.

(تستمر)

.

بالإضافة إلى 22 لاعبة هن نورة المزروعي وبدرية المنصوري في حراسه المرمي، ورافيلا واديلاين دوس وصالحة راشد وأمينة مال الله وشما خميس وفاطمة علي ونهال عبد العزيز وعيده الشحي وأمل وائل والعنود فيصل ونعيمة البلوشي وأريج الحمادي وعفراء المهيري ونوف فالح وفاطمة غلام ونجلاء الجسمي وروان الحمادي وسلامة محمد سلامة وشهد خالد وسندية المزروعي.

وحددت اللائحة الفنية شروط البطولة وترتيب الفرق في نهاية المنافسة التي تعطى اللقب للفريق الحاصل على أكثر عدد من النقاط من كافه المباريات التي يخوضها على ضوء فرق المشاركة، ثم الاحتكام لفارق الأهداف، ثم الركلات الترجيحية للفصل بين الفرق مع تطبيق معايير اللعب النظيف.

وسيحصل الفائز بالمركز الأول على كأس البطولة بجانب الميداليات الذهبية، فيما يحصل الوصيف على الميداليات الفضية، والثالث على البرونزية، مع رصد جوائز لأفضل لاعبه وهدافة في البطولة، وجائزة لأفضل حارسة مرمي، وكأس اللعب النظيف وفقا للمعايير الفنية.

وحث محسن محفوظ عضو مجلس الإدارة مدير عام نادي أبو ظبي الرياضي البعثة على ضرورة المشاركة الايجابية ،وأن تحقق تلك المشاركة الأهداف التي أقيمت من اجلها دعما لجهود اتحاد غرب آسيا لكرة القدم والمساهمة في إنجاح البطولة التي تقام بالمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة.

أفكارك وتعليقاتك