الإمارات تشارك في بطولة العالم للدراجات المائية

الإمارات تشارك في بطولة العالم للدراجات المائية

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 03 اكتوبر 2019ء) تشارك الإمارات في منافسات بطولة العالم للدراجات المائية /أي جي أس بي أيه/ التي تستضيفها مدينة هافاسو في ولاية أريزونا اعتبارا من بعد غد /السبت/ حتى يوم 13 اكتوبر الجاري .

(تستمر)

ويخوض التحدي العالمي الذي تشارك فيه 50 دولة : علي محمد يوسف اللنجاوي صاحب ذهبية أسياد - جاكرتا 2018 ونجوم فريق نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية الثلاثي مانع حبيب المرزوقي وعبد الله عبد الرحمن أحمد الحمادي وسلطان عيسى الحمادي وأبو بكر ناصر المري وخالد سليمان إبراهيم المازمي وأحمد عيسى الحمادي ومن المنتظر أن ينافس نجوم الإمارات في الفئات المختلفة والمتعددة التي تشهدها بطولة العالم في أمريكا احد مراحل /التاج الثلاثي العالمي 2019 - بلجيكا وأمريكا وتايلاند/ في الأيام المقبلة .

وأعرب حريز المر محمد بن حريز رئيس اتحاد الإمارات للرياضات البحرية عن أمنياته القلبية لنجوم الإمارات ممثلي الأندية الرياضية البحرية والمؤسسات بالفوز والتتويج والعودة بالانتصارات المتميزة من الولايات المتحدة الأمريكية .وأشار إلى أن اتحاد الإمارات للرياضات البحرية سعيد بحضور أبناء الإمارات في هذا المحفل العالمي الكبير والذي يجمع ما يزيد عن 50 دولة .

أفكارك وتعليقاتك