أكاديمية شرطة دبي تستضيف ماراثون سكيتشرز بمشاركة 300 رياضي

أكاديمية شرطة دبي تستضيف ماراثون سكيتشرز بمشاركة 300 رياضي

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 03 اكتوبر 2019ء) استضافت أكاديمية شرطة دبي ماراثون "سكيشرز" الذي نظمته شركة "سكتيشرز" بالتعاون مع "رايب ماركت" بمشاركة 300 رياضي من المواطنين والمقيمين في الدولة.

حضر إطلاق فعاليات الماراثون، بطي الفلاسي مدير إدارة التوعية الأمنية في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، والنقيب أحمد المسفري وعدد من الضباط والموظفين في شرطة دبي، والشركاء في "رايب ماركت"، وشركة "سكتيشرز".

وأكد الفلاسي أن الماراثون يأتي في إطار المبادرة الرياضية "الروح الإيجابية"" التي تنظمها القيادة العامة لشرطة دبي بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين في إطار "مبادرة حمدان بن محمد للرياضة المجتمعية"، الهادفة إلى ترسيخ قيم التسامح والتعايش والحوار بين أفراد المجتمع واحترام الآخرين وتقبلهم مع نبذ كافة أشكال الكراهية والعنف والعصبية والتمييز، إضافة إلى نشر الثقافة الرياضية والاستفادة من الرياضة كأداة اجتماعية فعالة لاستغلال أوقات الفراغ بما يعود بالنفع على كل أفراد المجتمع بمختلف فئاتهم وأعمارهم.

(تستمر)

وقال إن مبادرة الروح الايجابية تتضمن العديد من البرامج التوعوية والثقافية الهادفة إلى توعية الشباب والفئات السنية الصغيرة بالقيم والأخلاق الحميدة وتقاليد مجتمعنا الأصيلة التي تسهم في تنشئتهم بالصورة المطلوبة، وتصنع منهم رجالا نافعين لأنفسهم وأسرهم وأوطانهم في المستقبل، كما تسهم في صقل شخصياتهم وتعزز الثقة لديهم، إلى جانب تنظيم منافسات رياضية تعود على أفراد المجتمع بالكثير من الفوائد الصحية والنفسية وتعزز العلاقات الاجتماعية.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك