انطلاق فعاليات دورة الـ" فيفا " لمحاضري الحكام بدبي

انطلاق فعاليات دورة الـ" فيفا " لمحاضري الحكام بدبي

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 05 اكتوبر 2019ء) انطلقت في دبي اليوم فعاليات دورة محاضري الحكام "فوتورو III" التي ينظمها الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"ويستضيفها إتحاد الإمارات لكرة القدم حتى 10 أكتوبر الجاري بمشاركة 65 محاضرا يمثلون 20 دولة "من الدول العربية الآسيوية والأفريقية ".

افتتح فعاليات الدورة مسلم سهيل الكثيري عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيس لجنة الحكام بحضور الحكم المونديالي السابق علي بو جسيم وأحمد يعقوب مستشار لجنة الحكام .

و أشاد الكثيري بالتعاون المشترك بين إتحاد الإمارات لكرة القدم و الإتحاد الدولي "فيفا" .. مؤكدا أن هذه الشراكة قامت على أساس من التعاون البناء الذي يعزز قدرة الإمارات على تنظيم و انجاح مثل هذه الدورات الكبرى لما تمتلكه من بنية تحتية رياضية متميزة على المستويين الدولي والقاري إضافة إلى توافر الخبرات البشرية الوطنية القادرة على إنجاح هذه الأحداث .

(تستمر)

بدوره رحب الحكم المونديالي السابق علي بوجسيم بالمشاركين مؤكدا أهمية هذه الدورات الدولية في تطوير المنظومة التحكيمية على المستوى المحلي والقاري والدولي وطالب المشاركين بضرورة الاستفادة من هذه الدورات التي تشهد تواجد خبرات تحكيمية عالمية.

من جانبه تقدم المحاضر الدولي إسماعيل الحافي مسؤول تطوير التحكيم بالاتحاد الدولي "فيفا" بالشكر للإتحاد الإماراتي على تقديم كل التسهيلات لإنجاح هذه الدورة المهمة واهتمامهم كالعادة بتوفير كافة المتطلبات اللوجستية والفنية.

يشرف على الدورة مجموعة من المحاضرين الفنيين والبدنيين هم علي الطريفي وإسماعيل الحافي وعوني حسونة وبوبكر حناشي وحسن الخالدي وجوزيف جلافانو ومنسق عام الدورة محمد العشماوي من إدارة الحكام باتحاد كرة القدم .

و يشارك بالدورة من الإمارات في الجانب الفني كل من محمد عبد الكريم وخالد الدوخي وصالح المرزوقي وسلطان ساحوه وعبد الواحد خاطر ومحمد عبد الله حسن ويعقوب الحمادي وجاسم عبد الله .. فيما يشارك في الجانب البدني حسن عبد الله وأحمد هلال وحسن المهري وزايد داود .

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك