اللجنة المنظمة لسباق دبي للسفن الشراعية تعتمد النتائج الأولية

اللجنة المنظمة لسباق دبي للسفن الشراعية تعتمد النتائج الأولية

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 06 اكتوبر 2019ء) اعتمدت " اللجنة المنظمة لسباق دبي للسفن الشراعية المحلية 60 قدما " الذي نظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية يوم أمس " السبت " النتائج الأولية في ضوء تقارير الحكام ومراجعة تسجيل خط البداية في السباق.

وقررت اللجنة المنظمة وبعد التدقيق والمراجعة تعديل النتائج وإلغاء عدد من المحامل استنادا إلى اللوائح و الشروط الخاصة الواجب الالتزام بها في سباقات السفن الشراعية المحلية 60 قدما والمتعلقة بإجراءات المشاركة وخط البداية وغيرها من المواد الموضحة في لوائح السباق مع احتفاظ كل المتأثرين بالقرارات بحق الاعتراض على تلك القرارات التي أصدرتها اللجنة على ضوء تقارير هذا السباق في المدة القانونية.

و أعلنت اللجنة المنظمة بعد اعتمادها النتائج الأولية للسباق فوز طاقم السفينة العديد 30 لمالكها النوخذة محمد راشد الرميثي بالمركز الأول في السباق الكبير وحصول طاقم السفينة زف زاف 59 الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان وبقيادة النوخذة عبد الله احمد خادم المهيري على المركز الثاني.

(تستمر)

وجاء طاقم السفينة رجام 18 لمالكها طارش عتيق أحمد القبيسي وبقيادة ابنه النوخذة أحمد في المركز الثالث للترتيب العام لسباق دبي للسفن الشراعية المحلية 60 قدما ..فيما حل طاقم السفينة فلاح 93 لمالكها محمد عبد العزيز إبراهيم الحمادي وبقيادة ابنه النوخذة يوسف في المركز الرابع.

وفي باقي المراكز نال طاقم السفينة السرب 80 لمالكها النوخذة الحر راشد خادم المهيري المركز الخامس وحشيم 199 لمالكها الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان و بقيادة النوخذة حسن عبد الله المرزوقي المركز السادس وبرق 183 لمالكها محمد جابر الحمادي وبقيادة ابنه النوخذة جابر المركز السابع.

وحصل طاقم السفينة بن غازي 180 لمالكها الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان وبقيادة النوخذة علي خليفة الرميثي على المركز الثامن وجاء طاقم السفينة دهيس 19 لمالكها النوخذة خادم راشد خادم المهيري في المركز التاسع ثم طاقم السفينة أطلس 12 لمالكها النوخذة أحمد راشد السويدي في المركز العاشر.

وقال محمد عبد الله حارب المدير التنفيذي لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية إن اللجنة المنظمة في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية تسعي لإنجاح جميع الأنشطة والفعاليات من خلال التزامها مع المتسابقين بتنفيذ وتطبيق اللوائح الخاصة المنظمة للأحداث والسباقات وهذا ما تم تطبيقه في سباق يوم أول من أمس و الذي لم يظهر فيه بعض النواخذة والبحارة التعاون مع اللجنة في إجراءات خط البداية و التقدم بصورة واضحة عند عوامات البداية الأمر الذي يعد مخالفة صريحة للائحة والمتعلقة بالوقوف بالصورة الصحيحة قبل بداية السباق وإثناء انطلاق السباق.

وأشار إلى أن اللجنة المنظمة في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ظلت تطلب دائما من كل النواخذة والملاك والبحارة الالتزام الكامل خلال السباق والاطلاع على اللوائح والتي ترسل لجميع النواخذة عبر الرابط الالكتروني في كل سباق لكن لم يتغير الأمر في السباق الأخير ما اضطر اللجنة المنظمة لاتخاذ هذه القرارات.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك