"الاتحاد للطيران" شريك الطيران الرسمي لدوري "أبوظبي T10" للكريكت

"الاتحاد للطيران" شريك الطيران الرسمي لدوري "أبوظبي T10" للكريكت

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 06 اكتوبر 2019ء) أعلنت اللجنة المنظمة لدوري " أبوظبي T10" للكريكت توقيع اتفاقية شراكة مع "الاتحاد للطيران" الناقل الوطني لدولة الإمارات لتصبح بموجبها الناقلة شريك الطيران الرسمي للدوري الذي ينطلق في 14 نوفمبر المقبل على أرض استاد زايد للكريكت.

جاء ذلك خلال حفل أقيم في مركز الابتكار التابع للاتحاد للطيران بأبوظبي بحضور طلال الهاشمي مدير قطاع التطوير الرياضي بمجلس أبوظبي الرياضي وياسر اليوسف نائب الرئيس لشؤون الشراكات التجارية في الاتحاد للطيران في مجموعة الاتحاد للطيران و ماثيو بوتشر الرئيس التنفيذي لنادي أبوظبي للكريكت وشاجي أول مولك رئيس مجلس إدارة شركة "تي 10 سبورتس مانجمنت" إلى جانب عدد من المديرين و ممثلي الأطراف المعنية.

(تستمر)

وبموجب الاتفاقية جرى تعيين شركة "هلا أبوظبي" المتخصصة في إدارة الوجهات والتابعة للاتحاد للطيران، وكالة السفريات الرئيسة للدوري وذلك لتسهيل سفريات المشجعين حول العالم والراغبين بحضور المنافسات بين ألمع نجوم هذه الرياضية خلال شهر نوفمبر، من بينهم شهيد أفريدي، وإيون مورجان، وشين واتسون، ورشيد خان، ولاسيث مالينجا.

وبهذه المناسبة، قال طلال الهاشمي مدير إدارة الشؤون الفنية بمجلس أبوظبي الرياضي: "تؤكد هذه الشراكة مع "الاتحاد للطيران" على أهمية دوري "أبوظبي T10" على المستوى العالمي بما سيشهده من إقبال كبير من قبل الجمهور المحلي والعالمي، وفي هذا الشأن نعمل على تنظيم الدوري بما يتناسب مع تطلعات مشجعي رياضة الكريكت في الإمارات والعالم، حيث تسهم الشراكة الاستراتيجية في تحقيق خطوة جديدة لتجسيد هذه الرؤية".

من جانبه، قال ياسر اليوسف، نائب الرئيس لشؤون الشراكات التجارية في الاتحاد للطيران: " نحرص بشكل دائم على تعزيز شراكاتنا مع أبرز الفعاليات الرياضية، ويسرنا العمل مجددا مع مجلس أبوظبي الرياضي الذي يعمل باستمرار على إرساء مكانة أبوظبي كوجهة عالمية للرياضة ونسعى من خلال هذه الشراكة لنكون جزءا من هذا الدوري الذي يتسم بأجوائه الحماسية وسرعة وتيرة منافساته".

ومن المتوقع أن يجذب الدوري، الذي تستضيفه أبوظبي للمرة الأولى بعد تنظيمه لمدة سنتين في استاد الشارقة للكريكت أكثر من 100 لاعب من مختلف أنحاء العالم، إضافة إلى حضور مجموعة من ألمع نجوم بوليوود الذين سيؤدون عروضا ترفيهية للجمهور، إلى جانب قرية البطولة المصاحبة التي تضم مجموعة من العروض الترفيهية والأنشطة الرياضية والعائلية.

بدوره قال ماثيو بوتشر الرئيس التنفيذي لنادي أبوظبي للكريكت: "تمكنت منافسات دوري "T10" للكريكت خلال فترة قصيرة، من تحقيق نجاح كبير في أوساط اللاعبين والجمهور، لتصبح واحدة من أكثر فعاليات الكريكت شعبية في العالم، وسنعمل من خلال تنظيمنا لهذه البطولة للمرة الأولى في أبوظبي على توفير أعلى المعايير العالمية بما ينسجم مع توقعات اللاعبين والجمهور، كما ستعزز الشراكة مع الاتحاد للطيران مساعينا في توفير تجربة استثنائية لعشاق هذه الرياضة".

أفكارك وتعليقاتك