معرض "نجاح" 2019 " في "أدنيك" 30 أكتوبر

معرض "نجاح" 2019 " في "أدنيك" 30 أكتوبر

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 06 اكتوبر 2019ء) تنطلق فعاليات الدورة الثالثة عشرة من معرض التعليم في الدولة "نجاح"، خلال الفترة من 30 أكتوبر حتى الأول من نوفمبر المقبل وذلك بمركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك".

تنظم المعرض - الذي يستضيف هذا العام خمسة أجنحة لجامعات عالمية من الولايات المتحدة واليابان وكندا وفرنسا ولبنان - شركة "إنفورما" للمعارض، بدعم من دائرة التعليم والمعرفة في أبوظبي، الشريك الأكاديمي.

وقال منظمو المعرض أن النسخة الـ 13 تستهدف طلبة الصفوف الثانوية "10 و11 و12"، بالإضافة إلى أولياء الأمور من المواطنين والمقيمين، فضلا عن المدرسين والعاملين في الحقل الأكاديمي كافة، الذين سيطلعون على برامج أكثر من 120 جامعة محلية ودولية وبعرض مختلف التخصصات الأكاديمية.

(تستمر)

وتستهدف الدورة الجديدة للمعرض كذلك الخريجين والموظفين الراغبين في استكمال دراساتهم الأكاديمية، حيث تعرض العديد من الجامعات المشاركة برامجها للدراسات العليا في تخصصات جديدة تواكب متطلبات سوق العمل لتدعم مسيرتهم المهنية.

وتتسم المشاركات هذا العام بالتنوع، حيث تنضم 17 جامعة جديدة للجهات العارضة، في تخصصات مميزة تتماشى مع متطلبات سوق العمل الحالي، فضلا عن مشاركة جامعات عالمية مرموقة مثل جامعة "ولاية أريزونا، كاليفورنيا دافز"، وجامعة "أوكلاهوما"، بالإضافة إلى جامعات محلية عريقة مثل جامعة خليفة، وجامعة أبوظبي، وجامعة جميرا، وجامعة العين، وجامعة الشارقة، وجامعة ولونغونغ دبي، وجامعة زايد، والجامعة الكندية دبي، وجامعة الإمارات للطيران، والجامعة الأمريكية في الشارقة.

ويشهد معرض "نجاح" 2019، انضمام فرنسا للمرة الأولى، حيث تعرض كبريات الجامعات الفرنسية، من خلال جناحها، أهم البرامج على الخريجين الراغبين في استكمال دراستهم العليا في تخصصات مميزة" حيث ويضم الجناح الفرنسي جامعات مرموقة، منها كلية "أي. أو .ب" المتخصصة في مجال جراحة العظام، وكلية "أي .بي .أس .إيه" المتخصصة في علوم الفضاء، بالإضافة إلى جامعتي كوت دازور وأبيتنا، المتخصصة في البرمجيات وتقنية المعلومات، وإم نورماندين، المتخصصة في مجال إدارة الأعمال.

أفكارك وتعليقاتك