انطلاق منافسات دوري مبادلة المجتمعي للموسم 2019 - 2020

انطلاق منافسات دوري مبادلة المجتمعي للموسم 2019 - 2020

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 07 اكتوبر 2019ء) انطلقت أمس في ملاعب مدينة زايد الرياضية منافسات النسخة الرابعة لدوري مبادلة المجتمعي للموسم 2019 - 2020 لسباعيات كرة القدم بمشاركة 2200 لاعباً يمثلون 82 فريقاً وذلك بتنظيم "مبادلة للاستثمار" بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي.

ويجسد تنظيم هذه البطولة التي تستمر حتى شهر ابريل من العام المقبل التزام "مبادلة" بتنمية وخدمة المجتمع من خلال إطلاق مبادرات مجتمعية تهدف لتشجيع أفراد المجتمع على ممارسة الرياضة واتباع نمط حياة صحي كما أنه يوفر فرصة لعشاق كرة القدم لممارسة لعبتهم المفضلة.

وتقام مباريات الدوري في 3 مناطق في إمارة أبوظبي بمشاركة 82 فريقا وبواقع 52 فريقا في دوري أبوظبي مقسمة على 4 مجموعات و 20 فريقاً في دوري العين مقسمة على مجموعتين و10 فرق في دوري الظفرة في مجموعة واحدة.

(تستمر)

ومن المقرر أن يقام نهائي دوري مبادلة المجتمعي شهر ابريل المقبل في الملعب الرئيسي لاستاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي فيما تقام مباريات كأس مبادلة في مدينة العين بين الفرق الأربعة المتأهلة إلى الدور النهائي من دوري أبوظبي والفريقين المتأهلين إلى المباراة النهائية في دوري العين والفريقين المتأهلين إلى المباراة النهائية في دوري الظفرة.

كما انطلقت منافسات الموسم الثاني من دوري مبادلة المجتمعي تحت 18 سنة للشباب والتي ستستمر حتى السابع من ديسمبر بمشاركة 95 فريقاً وأكثر من 1100 لاعباً على أن يستأنف الموسم في يناير وحتى مارس من العام المقبل.

وقال حميد عبد الله الشمري نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والشؤون المؤسسية في شركة مبادلة للاستثمار إننا سعداء بالنجاح الذي تحققه مبادرات "مبادلة" المجتمعية ومنها هذا الدوري الذي يشهد إقبالاً متزايداً وغير مسبوق من قبل الرياضيين للمشاركة في دورته الرابعة ونحن نستهدف من هذه المبادرات تحقيق أثر إيجابي في المجتمع من خلال توفير الفرص للشباب والرياضيين لممارسة كرة القدم إلى جانب تشجيع أفراد المجتمع كافة على اتباع نمط حياة صحي.

ويسرنا أن هذه المبادرة المجتمعية قد حظيت بكل هذا الزخم والاهتمام.

من جانبه أكد سعادة عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي أن دوري مبادلة المجتمعي يعتبر من الفعاليات المجتمعية المهمة التي يجب الحرص على تقديم الدعم اللازم لها وتنمية حضورها في كل موسم مع مبادلة الشريك الدائم لمجلس أبوظبي الرياضي مبيناً أن حجم المشاركة والتفاعل في النسخة الرابعة لدوري مبادلة المجتمعي وزيادة عدد الفرق دليل جديد على مكانة وأهمية البطولة وأثرها الإيجابي على الفرق الشبابية المشاركة في الحدث.

وقال إننا نولي في مجلس أبوظبي الرياضي اهتماما كبيراً لتشجيع كافة فئات المجتمع على الممارسة الرياضية وتحفيزهم لجعل الرياضة نمط الحياة اليومية والصحية واتباع الممارسات الإيجابية المهمة وهذا ما تجسد في دوري مبادلة المجتمعي في النسخ الماضية ونتطلع سوياً لتعزيز هذه المفاهيم والأهداف في النسخة الرابعة".

أفكارك وتعليقاتك