وفد الفيكتوري تيم يشد الرحال إلى فلوريدا

وفد الفيكتوري تيم يشد الرحال إلى فلوريدا

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 07 اكتوبر 2019ء) يشد أسياد البحار في فريق الفيكتوري تيم اليوم الرحال من جديد إلى الولايات المتحدة الأمريكية وتحديدا إلى مدينة فورت مايرز بولاية فلوريدا والتي تحتضن سباق المحطة السادسة والختامية من بطولة العالم للزوارق السريعة -الفئة الأولى- والذي سينطلق يوم السبت المقبل بمشاركة نخبة الفرق والنجوم العالميين في هذه الرياضة.

وتقام بطولة العالم للزوارق السريعة -الفئة الأولى- بحلة جديدة ومستحدثة في مسوم 2019 ضمن سلسلة السباقات الأمريكية "أيه بي بي أيه" التي يشرف عليها الاتحاد الأمريكي للزوارق السريعة "أو بي أيه" وتنظمها مؤسسة "بي 1" للزوارق السريعة تحت مظلة الاتحاد الدولي للسباقات البحرية "يو أي ام".

وتمثل الجولة المرتقبة المحطة الختامية والمرحلة الحاسمة على اللقب العالمي الكبير في حلته الجديدة والذي ينافس لنيله وبقوة زورق فيكتوري 3 بقيادة الثنائي العالمي سالم علي العديدي وعيسى آل علي الذي يشارك زورق الفريق الاسترالي أوف شور 222 بقيادة الاسترالي دارين نيكلسون والايطالي جيوفاني كاربيتلا الصدارة حاليا وبعد 5 جولات برصيد متساو هو 82 نقطة لكل.

(تستمر)

ويتطلع أسياد البحار في المهمة الأمريكية المرتقبة إلى معانقة اللقب العالمي الأول لمؤسسة الفيكتوري تيم في المياه الأمريكية وتعزيز الرصيد الذهبي للمؤسسة والتي خلدت اسمها كأحد أساطير سباقات الزوارق السريعة العالمية منذ ظهورها على الساحة الدولية بداية التسعينيات.

وتدخل المؤسسة إلى الحدث المرتقب يوم السبت المقبل بزورقين اثنين للمرة الأولى هذا الموسم حيث يخوض المنافسات إلى جانب زورق فيكتوري 3 وباقي الزوارق المشاركة زورق فيكتوري 33 بقيادة الثنائي البطل العالمي الأمريكي جون توملسون وزميله السويدي المنضم حديثا إلى المؤسسة اريك ستارك والذي يخوض التحدي الأول في الفئة الأولى.

ويغادر البلاد اليوم وفد المؤسسة الذي يكتمل في فورت مايرز يوم غد برئاسة حريز المر محمد بن حريز رئيس مجلس إدارة الفيكتوري تيم ومحمد مبارك المطيوعي نائب رئيس مجلس الإدارة ويضم الوفد البطل العالمي السابق محمد سيف المري مدرب الفريق والثنائي سالم العديدي وعيسى آل علي والسويدي اريك ستارك فيما ينضم إلى الوفد في فورت مايرز المتسابق الأمريكي جون توملسون والفريق الفني المرابط في الولايات المتحدة في مركز الفيكتوري تيم في فلوريدا.

وقال حريز المر محمد بن حريز رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم إن الفريق يدخل الجولة السادسة والختامية من بطولة العالم للزوارق السريعة -الفئة الأولى- يوم السبت المقبل بهدف التتويج وحسم اللقب الكبير مجددا ثقته الكبيرة في زورق فيكتوري 3 بقيادة الثنائي العالمي سالم علي العديدي وعيسى آل علي ومن خلفهم مشرف الفريق محمد سيف المري وأيضا الجهاز الفني بقيادة الايطالي لوسيانو.

وأكد حريز المر أن مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم قرر تعزيز حضور الفريق في البطولة العالمية المرتقبة عبر المشاركة بزورق ثان يقوده الثنائي الأمريكي جون توملسون والسويدي اريك ستارك من اجل زيادة فرص نجاح الحدث ورفع مستوي المنافسة في وجود أكثر من زورق منافس إلى جانب الفرق المشاركة ومن بينها المنافس المباشر على اللقب العالمي الزورق الاسترالي أوف شور 222 والزورق الأمريكي مس غيكو 113 والذي فقد فرص المنافسة على اللقب العالمي الأول وسط بلده وبين جماهيره مبكرا.

وأشار رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم إلى أن فرصة فريق الفيكتوري تبدو كبيرة بعد تساويه في عدد النقاط مع الزورق الاسترالي 82 نقطة لكل منهما مما يجعل فرصته ذهبية للتتويج باللقب في حال تقدمه على الزورق المنافس الأمر الذي يضمن له الاحتفال باللقب العالمي والعودة بالتاج العالمي من الولايات المتحدة الأمريكية.

وأكد أن تجربة المشاركة في بطولة العالم للزوارق السريعة -الفئة الأولى بشكلها المستحدث كان رائعا ويشجع على المضي قدما في المشوار مرة أخرى بعدما أفرزت النسخة الأولى في أمريكا عددا من الايجابيات وذاع صيت الحدث في الكثير من البلدان حول العالم والاهم كان التميز الذي أحدثه زورق فيكتوري تيم المرشح للتتويج مع ختام البطولة العالمية يوم السبت المقبل .

جدير بالذكر أن زورق فيكتوري 3 يشارك الزورق الاسترالي أوف شور 222 صدارة الترتيب العام برصيد 82 نقطة بعد حصوله على المركز الأول مرتين في الجولتين الثانية في بحيرة أوزارك والرابعة في سانت كلير وحصد المركز الثاني مرتين في الجولتين الأولى في كوكوا بيتش ثم الثالثة في ساراسوتا قبل أن يحل ثالثا في الجولة الخامسة في ميتشجان.

ويشمل البرنامج الأربعاء الموافق 9 أكتوبر وصول الفرق والخميس الموافق 10 أكتوبر التسجيل ومسيرة الزوارق والجمعة 11 أكتوبر الموافق الاجتماع التنويري والتجارب والسبت الموافق 12 أكتوبر السباق الرئيس أما الأحد الموافق 13 أكتوبر مراسم التتويج ويتضمن الترتيب العام 222 أوف شور- استراليا 82 نقطة وفيكتوري 3 -الإمارات 82 نقطة ومس غيكو 113 -أمريكا 71 نقطة ولوكاس أويل 77 -أمريكا 18 نقطة وزابو ريسينيغ 91 -النرويج 7 نقطة وسوديريا سازاني 11- أمريكا 7 نقطة.

أفكارك وتعليقاتك