بطولة "التسامح" للمراحل السنية تدشن موسم مسابقات اتحاد الجودو

بطولة "التسامح" للمراحل السنية تدشن موسم مسابقات اتحاد الجودو

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 08 اكتوبر 2019ء) يدشن اتحاد المصارعة والجودو موسمه الجديد بإقامة بطولة عام التسامح للمراحل العمرية للجودو المقامة على كأس الاتحاد برئاسة سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي يوم الجمعة المقبل، بصالة فاطمة بنت مبارك في أبوظبي، بمشاركة 200 لاعب من كافة أندية الدولة.

وتبدأ مراسم افتتاح بطولة كأس الاتحاد بطابور العرض للفرق المشاركة ثم النشيد الوطني بعد الاصطفاف بأرض صالة البطولة، وتحددت الساعة التاسعة صباحا موعدا لبدء الميزان بنفس الصالة على ضوء قرعة البطولة التي تقرر أن تجري بعد غد الخميس، وفق الأسماء المقدمة من مدربي الفرق المشاركة.

ويحق لكل ناد إشراك عدد / 2 / لاعبين كحد أقصى في كل وزن ، ويسمح بمشاركة لاعبين إثنين من أبناء المواطنات ولاعب واحد من المقيمين قي الفئة العمرية الواحدة.

(تستمر)

ومن المنتظر أن يتم تكريم المنتخبات العمرية الفائزة بمختلف الميداليات العربية والخليجية والأسيوية على هامش الحدث، وكان آخر انجازات الفئات العمرية للجودو الفوز برصيد 9 ميداليات في البطولة الخليجية الـ 21 للأشبال وللشباب تحت 21 سنة التي نظمها الاتحاد الكويتي للجودو، ويأتي تكريم رئيس الاتحاد للفئات العمرية تقديرا لما حققته تلك المنتخبات الواعدة خلال مشاركاتها الخارجية في الموسم المنصرم، وحافزا لمنتخبات الأمل، ولا سيما أن الإمارات تستعد لاستضافة بطولة التسامح جراند سلام أبو ظبي خلال الفترة من 24 وحتى 26 أكتوبر الحالي بصالة مبادلة أرينا بمدينة زايد الرياضية.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك