إقبال كبير على التسجيل للمشاركة في سباق دلما البحري الثالث

إقبال كبير على التسجيل للمشاركة في سباق دلما البحري الثالث

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 08 اكتوبر 2019ء) شهدت الأيام الأخيرة إقبالا كبيرا على التسجيل للمشاركة في سباق دلما البحري الذي ينطلق في 17 أكتوبر الجاري ليثبت مجددا أنه الأهم بين سباقات البحر، وأنه العيد الكبير لأهل التراث البحري .

فقد توافد البحارة على مقر التسجيل في نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت بكورنيش العاصمة، في نفس الوقت الذي شهد إقبالا كبيرا من الرعاة على التواجد في الحدث واقتران اسمهم باسم السباق الأكبر والأطول والأغلى جوائز في فئة 60 قدما.

وفي هذا الصدد .. أعلنت اللجنة المنظمة للسباق اليوم عن انضمام جمعية دلما التعاونية إلى مجموعة رعاة السباق، بعد توقيع اتفاقية بين نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت والجمعية .

وقع الاتفاقية سعادة حمد محمد السويدي رئيس مجلس إدارة جمعية دلما التعاونية وسعادة ماجد عبد الله المهيري عضو مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت وذلك في إطار حرص المؤسسات الوطنية على التواجد في هذا المحفل الكبير.

(تستمر)

وأكد سعادة حمد محمد السويدي أن رعاية الجمعية تأتي في إطار الدور الوطني الذي تقوم به وسعيا منها للتواجد في مثل هذه الفعاليات الوطنية الكبيرة، لا سيما أن سباق دلما بات الحدث الأهم والأبرز في عالم التراث البحري.

ووجه السويدي الشكر، إلى نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت على إتاحة الفرصة للتواجد والمشاركة في هذا المحفل التراثي التاريخي، كما وجه الشكر إلى القيادة الرشيدة على دعمها الدائم والمتميز للتراث وكافة أنشطته، مشيرا إلى أن رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة تؤكد مدى اهتمام القيادة الرشيدة بكل ما يتعلق بتراث الوطن.​

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك